منتخب النشامى يتحضّر لمواجهة فلسطين في مونديال العرب

mainThumb

05-12-2021 11:52 PM

 السوسنة - بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب “فيفا 2021”.

 
وأجرى المنتخب تدريباً مساء الأحد على ملاعب أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المتاحين للقاء، حيث تأكد غياب محمد الدميري ويزن النعيمات إلى جانب بهاء فيصل عن المواجهة، فيما ما تزال مشاركة أحمد ثائر وأحمد اسريوة غير مؤكدة بسبب الإصابة، كما يحتجب إحسان حداد ايضاً بعد قرار اللجنة المختصة في البطولة والتي أعلنت ايقافه لمباراتين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام السعودية، ما يعني عدم مشاركته في لقاء فلسطين والذي يقام عند الخامسة مساء الثلاثاء -بتوقيت الأردن- على ملعب (974) بالدوحة.
 
 
في المقابل، نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، دعم ومؤازرة سمو الأمير علي بن الحسين، للمنتخب الوطني قبل لقائه القادم، مشدداً على أهمية طي صفحة المباراة السابقة أمام المغرب، والتركيز على ضمان التأهل لربع النهائي.
 
وأوضح جمعة، بحضور رئيس الوفد محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، أن المنتخب الوطني مطالب بتقديم المستوى مثالي أمام فلسطين، وضمان التأهل للدور القادم، فيما شددت نصار، على أن الفرصة ما تزال كبيرة للمضي قدماً في البطولة، وتحقيق التطلعات التي جاء المنتخب إلى الدوحة من أجلها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد