منذر الرياحنة يكشف المستور بتصريحات صادمة .. شاهد

mainThumb

12-12-2021 03:17 PM

السوسنة - في تصريحات صحافية على هامش مشاركته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كشف الفنان منذر رياحنة  عن علاقته بالدراما المصرية، وقال: "أنا مصري جداً.. ولدي عشق لا يوصف لهذا البلد الذي كان سنداً لكل فنان عربي"، وأكد ان روحه ترد له حينما يعلم أنه سيشارك في عمل مصري جديد.

ويشارك منذر  بالفيلم الأردني "الحارة"، في المسابقة الرسمية للمهرجان، ويعتبر أحد أكثر الأفلام العربية التي شاركت في مهرجانات عالمية خلال العام الماضي،ويتواجد حاليا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة.

ويجسد الرياحنة شخصية "عباس" في الفيلم، وتعتبر شخصية واقعية قابلها في الحقيقة بحواري العاصمة الأردنية، عمان، مؤكداً أنه لا يكرر الأدوار التي يقدمها بشخصيات نمطية، كما انه لا يتخوف من وضع أسمه كرابع اسم بالتتر، وعبر عن فخره بتواجده في المرتبة الرابعة ضمن أبطال شباب يملكون الموهبة.

نادين نجيم تتعرض لموقف محرج بخروج مفاتنها من فستانها أثناء الرقص.. شاهد

وأضاف منذر الرياحنة أن المنتجة طلبت وضع اسمه كأول اسم على التتر لكنه رفض مانحاً الفرصة للمواهب الجديدة، كما تحدث عن التناغم في الأداء بينه وبين شريكته الممثلة الأردنية ميساء عبد الهادي، في أغلب مشاهده بالفيلم،، مؤكدا أنه أمر عفوي، لأنهما لم يتقابلا سوى قبل التصوير بثلاث ساعات فقط.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد