إسلاميو الاردن يُهنئون بسقوط القذافي

mainThumb

22-08-2011 12:46 PM

هنأ المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد الأمة العربية والإسلامية بسقوط  طاغية ليبيا "معمر القذافي" ،لافتاً الى ان الشعوب ستنتصر مهما طال الزمن.


وقال في تصريح له الاثنين، 22 آب، 2011: "تهنئ جماعة الاخوان المسلمين الشعب الليبي العظيم والأمة العربية والإسلامية بهذا النصر المؤزر الذي وافق ليلية الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك ليضاف الى قائمة الفتوحات العظيمة التي أظلها الشهر الكريم ،لينضم هذا الفتح ان شاء الله الى بدر وفتح مكة".


وأشار المراقب العام الى أن "هذا النصر جاء بعد عشرات الألوف من الشهداء والجرحى وكانت تكاليفه كبيرة مما يعطيه طعماً خاصاً ويجعله انجازاً شارك فيه جميع أبناء ليبيا رجالاً ونساءً شيباً وشباناً وقد خرج الشعب الليبي أصلب عوداً وأشد شكيمةً وهو يأخذ اليوم مكانه في طليعة الأمة".


ودعا بشار الاسد وعلي عبدالله صالح الى الإعتبار من هذا النموذج الصارخ في الطغيان،لافتاً الى اختلاف تجربة الشعب التونسي مع الطاغية بن علي ،والمصري مع الطاغية مبارك ،والليبي مع القذافي ،واتفاقها في النتيجة .


وتابع:" هذه التجارب ضمن فئة الطغاة الذين يستخدمون القوة العسكرية مع شعوبهم وفي ذلك عبرة ".


ونبه سعيد بالقول:"لا اظن ان طاغية كان بشدة هذا ودمويته،وبالرغم من ذلك فقد شاء الله تعالى ان يقلعه من جذوره وان يخرج كأن لم يكن له اي حضور على الساحة الليبية واصبح عبرة لجميع الطغاة".


ولفت سعيد الى ان "مثل هذه التجربة الجهادية لا بد ان تؤدي دورها الكبير في قضايا الامة كقضية فلسطين والوحدة والتحرر من جميع انواع الاستبداد والاستعمار والتبعية".


وأضاف: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً على نعمة النصر ورحم الله شهداء ليبيا وشافي جرحاهم ونفع الامة بهلاك الظالمين وجمع الكلمة على الخير والهدى ".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد