كلكم الاردن للإنترنت تدعي الريادة .. وتحجب السوسنة !

mainThumb

22-08-2011 04:32 PM

عطلت شركة كلكم الأردن (شركة شعاع المدينة للاتصالات اللاسلكية) موقع صحيفة السوسنة الأردنية على شبكة الانترنت، ضمن الهجمات التي تمارسها قوى الشد العكسي في محاولة للحد من التأثير الايجابي الذي أضافته الصحافة الالكترونية على المجتمع الأردني .

وقد حاولت (السوسنة) مرارا وتكرارا التواصل مع إدارة الشركة لمعرفة السبب وراء تعطيل موقع الصحيفة، إلا أنه غالبا ما يتعذر موظف المقسم او خدمة الزبائن - لم نعرف من هو - بعدم وجود كادر فني يستطيع إيجاد السبب وان الادارة في اجازة دائمة ، رغم ان الشركة تعرف على نفسها على موقعها الالكتروني بأنها من الشركات الرائدة عالميا وليس فقط محليا بخدمات اتصال الانترنت.

من جهته قال نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل طارق المومني تعليقا على الموضوع :"نرفض أي محاولة للقرصنة او الحجب التي قد يرتكبها بعض الاشخاص او الشركات بحق مواقع الكترونية ،وتشكل اعتداء على حرية الصحافة ، وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا ".

وحول الموضوع عبر صحفيون -تعرضت مواقعهم الإلكترونية للحجب- عن استيائهم الشديد من ذلك ، مشيرين إلى أن حجب المواقع هي جزء من خطة تقوم بها فئة مناهضة للإصلاح ومستفيدة من وجود الفساد والفاسدين في المملكة وتسعى للتستر على فضائحهم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد