وفاة و79 اصابة بحوادث الـ 24 ساعة

mainThumb

26-08-2011 02:55 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (183) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنه (79) إصابة وحالة وفاة واحدة اثر حادث غرق .

في حين تم التعامل مع (261) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

وفاة شاب اثر حادث غرق في الكرك


 تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية الكرك مع حادث غرق تعرض له شاب يبلغ من العمر (17) سنة داخل بركة زراعية في منطقة غور المزرعة ، حيث قاموا غطاسوا الدفاع المدني بانتشاله من داخل المياه وبعد ذلك تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى الصافي الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب أنه متوفى .


إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في اربد


تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية بمنطقة جفين , تقدر مساحته بما يقارب (25) دونم حيث تمكنت كوادر الإطفاء من السيطرة على الحريق وحصر النيران ضمن مناطق محدده مستخدمين معدات الإطفاء الخاصة بمثل هذه الحرائق ولم ينتج عن الحريق أية خسائر بالأرواح .



إصابة(6) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش


تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة قفقفا ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في عجلون


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور مركبة في منطقة عين جنا ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد