خبر وفاة نجم مواقع تواصل سعودي يثير الضجة

mainThumb

15-02-2022 12:07 PM

السوسنة - تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة المؤثر السعودي ​ريان جيلر​، بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث وجدته عائلته ملقاً على الأرض في غرفته بحسب ما ذكر البعض.
وإلى الآن لم يصدر أي تصريح من عائلة ريان لتأكد أو تنفي الخبر، ما أثار بلبلة بين رواد مواقع التواصل، الذين عبروا عن حزنهم وصدمتهم من هذا الخبر، بينما أشار البعض إلى ضرورة التاكد من الخبر قبل تداوله ونشره على نطاق واسع.
 
يذكر أن ريان جيلر، قد وجه رسالة إلى متابعيه، قبل قرابة الإسبوعين، كشف فيها عن مروره بحالة من الإحباط  وعدم الرضا عن الطريقة التي يظهر بها عبر مواقع التواصل، مؤكدا انه يرغب في بداية حياة جديدة، ولفت ان لديه طاقة عليه أن يكرسها لعمل أكثر فائدة لنفسه ومتابعيه.
 
كما عبر ريان عن ثقته وعدم ندمه على تصرفاته السابقة لأنها صنعته، قائلا: "أحس جاتني صحوة لازم أستغلها في قوة إرادة جديدة لبداية جديدة بعيدة عن كل الماضي"، وطالب متابعيه بتحمله، لأنه بدأ في عمر صغير وكان يتخبط إلا أنه كبر وبدأ بالنضج وأصبح أكثر ايجابية.
 
ريان جيلر هو ناشط اجتماعي سعودي يبلغ من العمر 18 عاما يبلغ، يعتبر من مشاهير مواقع التواصل وخاصة سناب شات، وكسب احترام وعطف الناس بسبب المشكلة العائلية الصعبة التي أثرت على نفسيته وبدأ يشعر نفسه بأن غير محبب في البيت، يمتلك ريان مواهب متنوعة جعلت له قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشال ميديا. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد