شاهد مفاتن رانيا يوسف تخرج من فستانها الأحمر المثير

mainThumb

16-02-2022 06:39 PM

السوسنة - عبر حسابها في إنستغرام،  شاركت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف متابعيها​ مجموعة صور لها من جلسة تصوير ظهرت به بإطلالة مميزة، وهي ترتدي فستاناً طويلا باللون الأحمر، مكشوف الصدر، وبفتحة طويلة على الساق، وتزينت بماكياج ناعم وسدلت شعرها بطريقة طبيعية.

وتفاعل المتابعون مع صور رانيا يوسف بشكل كبير مع صور رانيا، وتغزلوا بفستانها، وجمالها وسحر إطلالتها، مشيدين بشبابها الدائم وجسدها الممشوق، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها الجريئ، معتبرين انه لا يليق بعمرها.

وعلى الصعيد الفني، تشارك رانيا في مسلسل "​عالم تاني"، الذي انطلق مؤخرا تصوير المشاهد الأولى منه، وتلعب رانيا يوسف فيه دور عازفة بيانو، وتتعرض للكثير من المواقف، ويعتمد العمل على الاثارة والتشويق، ويشارك في البطولة: نضال الشافعي، صوفيا، نبيل نور الدين، حسام فارس، إلهام عبد البديع، ومصطفى حشيش، وغيرهم.

مصير صادم لفنانة كويتية بعد تسريب فيديو فاضح مع صديقها .. شاهد

وكانت قد تحدثت ​رانيا يوسف في برنامج "مصر جديدة" عبر قناة ETC مع الإعلامية إنجي أنور،​ عن الأدوار الجريئة، مؤكدة ان لا خطوط حمراء لديها، ولا تمانع أدوار القبلة أو البكيني او ما  هو أجرأ، وقالت: "السيناريو مش قرآن ومش لازم كل حاجة فيه تتعمل بحذافيرها، ممكن أناقش المخرج في المشاهد الثقيلة نخففها إزاي أو نعملها زي ما هي أو نشيلها"، وتسببت تصريحاتها بجدل كبير بين المتابعين.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد