مؤخر ديانا كرزون دينار واحد فقط

mainThumb

17-02-2022 12:18 PM

السوسنة - تحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرزون حول الكثير من المواضيع الفنية والشخصية خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الأربعاء، وبدات الحلقة بأداء أغنية "بتونس بيك" للفنانة الكبيرة وردة.

وأشارت كرزون ان انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى "سلمى"، كان السبب في إبتعادها عن الوسط الفني، كما تحدثت عن تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف الذي أقيم بشكل مصغر وعائلي، بسبب جائحة كورونا.

وخلال الحلقة أهدت ​ديانا كرزون​، زوجها الاعلامي ​معاذ العمري​ أغنية بعنوان "لفلفني" تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب قبل ايام قليلة، ولكن ما صدم الجمهور ما صرحت به حول مؤخرهها الذي يبلغ 1 دينار أردني فقط، وقالت: "ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة".

يذكر ان ديانا كرزون قد احتفلت بطفلتها الأولى سلمى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، الذي نشر صورته وهو يحملها فور ولادتها، وهنأهم الجمهور بشكل كبير وتمنوا للطفلة العمر المديد والسعادة.

مصير صادم لفنانة كويتية بعد تسريب فيديو فاضح مع صديقها .. شاهد

وعلى الصعيد الفني، كانت أغنية "هيه على الله"، آخرأعمال ديانا كرزون، والأغنية من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، ولاقت نجاحا كبيرا لدى الجمهور فور إصدارها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد