معتصمو الكرك : لن نسكت على تجاهل الاصلاح

mainThumb

09-09-2011 04:45 PM

حذر ممثلو الحراك الشبابي والشعبي خلال اعتصام نظموه امام المسجد العمري وسط مدينة الكرك جنوب الاردن عقب صلاة الجمعة تحت شعار "جمعة الخبر والكرامه" من التأخر في تنفيذ الاصلاحات التي مضى عليها وقت طويل دون نتائج حقيقية .

 واعتبر المعتصمون  تجاهل الحكومة لمطالب الشعب امرا لا يمكن السكوت عليه ،منتقدين التعديلات الدستورية التي وصفوها بالسطحية ولا تعبر عن واقع الامور وحقيقة الشعب الاردني وحاجاته الاساسية .

وردد المعتصمون هتافات تطالب بسرعة تنفيذ الاصلاحات السياسية والاقتصادية ومحاربة الفساد واعادة الاموال المسلوبة وحل الحكومة والبرلمان واجراء انتخابات حرة ونزيهة وتشكيل حكومة برلمانية منتخبة .

واصدر المعتصمون بيانا طالبوا فيه  برحيل حكومة الدكتور معروف البخيت  واتهامها بالمماطلة والتسويف في تنفيذ المطالب الاصلاحية .

وجاء في البيان " إننا نقف اليوم استمرارا لدفاعنا عن خبز وعيش المواطن وكرامته وإيمانا منا بقضيتنا الوطنية التي بدأت منذ كانون الثاني الماضي فلا زالت الاجراءات بطيئة غير جادة في حل القضية التي هي بالأصل قضية وطن وشعب تهدف إلى الأردن الآمن والمستقر، وأن الاحتجاجات ستواصل وستتزايد اذا استمرت الحكومة في موقفها المضاد لمطالب الشعب الاردني " .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد