85 اصابة بحوادث الـ 24 ساعة

mainThumb

10-09-2011 01:15 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (196) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (85) إصابة . 
في حين تم التعامل مع (326) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 
إصابة(5) أشخاص اثر حادث تصادم في مادبا

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الهيدان ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
 
 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور مركبة قرب جمرك عمان ، نتج عن الحادث إصابة  (5) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في مادبا
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور مركبة قرب جسر جامعة الإسراء ، نتج عن الحادث إصابة  (7) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 
إصابة شخص اثر حادث دهس


أصيب شاب يبلغ من العمر (19) بكسور وبجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة في معان / طريق الجفر , حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ومن ثم نقله إلى مستشفى معان الحكومي وحالته العامة متوسطة .


إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في عجلون


تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية بمنطقة صخرة , تقدر مساحته بما يقارب (15) دونم حيث تمكنت كوادر الإطفاء من السيطرة على الحريق وحصر النيران ضمن مناطق محدده مستخدمين معدات الإطفاء الخاصة بمثل هذه الحرائق ولم ينتج عن الحريق أية خسائر بالأرواح .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد