مدير الأمن العام : مستمرون بالعمل الى ما بعد النتائج

mainThumb

22-03-2022 04:40 PM

 *الحواتمة: العملية الانتخابية تسير في ظل أجواء آمنة، وأمن المواطنين غاية سنمضي لتحقيقها بحزم في التعامل مع المظاهر الخاطئة.

 
*الحواتمة يوجه المرتبات لضرورة مساعدة المواطنين، وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.
  
*ظاهرة إطلاق العيارات النارية تهدد سلامة المواطنين وسنتابع أية معلومات واردة حتى ضبط مرتكبيها.
 
السوسنة - قسم اخبار الأردن : التقى مدير الأمن العام حسين الحواتمة بعدد من مرتبات الامن العام، مشيداً بجهودهم المبذولة وباقي زملائهم في كافة التشكيلات، بهدف حماية العملية الانتخابية والحفاظ على سلامتها، ومساعدة المواطنين وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر. 
 
واطمأن الحواتمة على جاهزية القوة الأمنية المعنية بحفظ النظام وإنفاذ القانون، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير في ظل أجواء آمنة.
 
ودعا الحواتمة إلى الاستمرار في العمل خلال مرحلة الاقتراع، ثم الفرز، وما بعد إعلان النتائج، مشدداً أن أمن المواطنين غاية سنمضي لتحقيقها بحزم في التعامل مع كافة المظاهر والسلوكيات الخاطئة أو الخارجة عن القانون إن وجدت.   
 
 
وأكد اللواء الركن الحواتمة على عدم التهاون مع اية مخالفات تهدد أمن وسلامة المواطنين لا سيّما اطلاق العيارات النارية، ومتابعة أي معلومات واردة بهذا الخصوص وضبط مرتكبيها, معرباً عن شكره وتقديره للأغلبية العظمى من المشاركين بالانتخابات والذين أبدوا تعاوناً تاماً مع رجال الأمن والتزاماً عالياً بالإجراءات.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد