الحكم بالسجن على حمو بيكا وعمر كمال بسبب فيديو خادش

mainThumb

28-03-2022 11:25 PM

السوسنة - قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة حمو بيكا، وعمرو كمال بالحبس سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه، لقيامهما مع الراقصة البرازيلية لوداينا ببث مقطع فيديو "إنتى معلمة" الخادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لهم تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعى بهدف التربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

كما قررت المحكمة براءة الراقصة "لودينا" من هذه الواقعة، وأُرفق بالمحضر صور وحسابات المتهمين، التى تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، وإحالته إلى المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية.

هذا وحقق الفيديو حتى الآن 9.7 مليون مشاهدة على قناة عمر كمال على يوتيوب، وكان من المفترض طرح الأغنية فيديو كليب لكن تم التراجع عن القرار بسبب غضب والدته من الفيديو الخادش ووجود الراقصة فيه، رغم دفع ربع مليون جنية في تصويره.

وكان قد أكد عمر كمال في وقت سابق استعداد شركته الخاصة لإنتاج أسطوانات لمقرئي القرآن الكريم دون أجر، كصدقة جارية، حيث أشار ان لديه استوديو وشركة ملكه، وقال: "فيه ناس صوتهم حلو في القرآن، ودا مجالهم، طبعا كلام ربنا ده زي صدقة جارية، فقلت أي حد بيقرأ قرآن وعايز يسجل، أنا الاستوديو بتاعي مفتوح ليه".

يذكر ان عمر كمال قد انشأ مؤخرا شركة إنتاج خاصة به، أنتج من خلالها عدة أغان، أولها كليب بعنوان ضيعنا، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بعد ان قدمه بالتعاون مع الفنان عبد الباسط حمودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد