البنك العربي يعتمد راتب السادس عشر ويقرر زيادات مجزية لموظفيه

mainThumb

13-02-2008 12:00 AM

السوسنة - قرر رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك العربي عبدالحميد شومان حزمة زيادات على رواتب موظفي البنك العربي في الاردن في خطوة وصفت الاعلى بين البنوك والشركات الخاصة . وبحسب القرار فقد اعتمد شومان راتب السادس عشر اضافة الى اعتماد زيادة سنوية على الرواتب بنسبة مجدية تحسب ولاول مرة على اساس الراتب الاجمالي وليس على الراتب الاساسي ، كما عزز بند مكافأة الانجاز التي قد تصل الى رواتب خمسة شهور اجمالية في بعض الاحوال .
وأفاد شومان أن هذه الحزمة في زيادة الرواتب والمكافآت تهدف الى الارتقاء بمستوى معيشة الموظفين في البنك العربي وتعزيز الاستثمار في الموارد البشرية التي تعتبر اهم عناصر الانتاج والتقدم في البنك .
وأضاف:إن تفاعل البنك العربي مع السياسات الاقتصادية والاجتماعية للحكومة تهدف الى تعزيز الروابط الاجتماعية في الاردن مؤكداً اهمية الحرص على القدرات المعيشية للموظفين التي هي على رأس اولويات واهتمامات الادارة العليا في البنك .
وشدد شومان على اهمية الولاء والانتماء بين اسرة البنك العربي كجزء من الاسرة الاردنية المتكاتفة دوماً.. وقال:إن موظفي البنك العربي بكافة مستوياتهم الوظيفية قد حققوا معاً النجاحات المستمرة للبنك طوال العقود والسنوات الماضية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد