البنك العربي أفضل ممول تجاري محليا وإقليميا

mainThumb

02-02-2008 12:00 AM

السوسنة - اختارت مجلة "جلوبال فاينانس" المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المصرفية البنك العربي كأفضل ممول تجاري بين البنوك المحلية والإقليمية في منطقة الشرق الأوسط لهذا العام. واعتبرت المجلة البنك العربي الأكثر تفوقاً في تقديم التمويل المناسب للأغراض التجارية والأكثر تفهما لتغيرات الأسواق ومتطلبات العملاء والوقوف على كل ما هو جديد وحديث في عالم التمويل.
وتاتي الجائزة تتويجا للعمل الدؤوب والجهود الحثيثة المتواصلة للبنك العربي في البحث عن الفرص الاستثمارية المناسبة وتوفير التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات خصوصا في منطقة الشرق الأوسط التي تعد اكبر سوق لتمويل المشاريع في العالم .
وتفوق البنك العربي في تقديم التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات وفي مختلف المناطق ما جعله خيارا لكبريات الشركات والمؤسسات العاملة في منطقة الشرق الأوسط والعديد من دول العالم والمراكز المالية العالمية بفضل خبرته الكبيرة الممتدة لأكثر من سبعة عقود وتصنيفاته الائتمانية العالية من قبل كبريات مؤسسات التصنيف العالمي.
وتضاف جائزة المجلة إلى سلسلة جوائز متقدمة كان حصل عليها البنك العربي اخيرا ما يؤكد سلامة التوجهات المصرفية للبنك وثقة مؤسسات التحكيم والتقييم به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد