Beat FM تطلق موقعها الإلكتروني بحلّةٍ جديدة

mainThumb

20-05-2008 12:00 AM

بعد الكشف عن هويتها وشعارها الجديدين نحو " الأكبر، الأفضل والأجرأ"، أطلقت إذاعة Beat FM 102.5 موقعها الإلكتروني http://www.mybeat.fm/ بحلّته الجديدة، معبّرا عن روح الشبابية والتجدّد الدائم الذي تسعى اليه الإذاعة من خلال كل ما تقدمه لمستمعيها.

ويتميز موقع الإذاعة الإلكتروني بإضافاته الجديدة التي تمكّن زوّار الموقع من الاستماع مباشرة الى أثير الإذاعة على الموجة .5102 FM ، واطلاعهم على آخر أخبار الموسيقى، الأغاني والفنانين العالميين. وإمكانية تعرّفهم على أحدث الأفلام المعروضة في السينما وما سيعرض منها قريباً. كما يوفر الموقع الإلكتروني http://www.mybeat.fm/ فرصة تعريف زوّاره بأهم الأحداث والفعاليات التي ستطلقها الإذاعة وآخر النشاطات ودورة البرامج مع تعريف لكل برنامج وفريق عمله.

كما أطلقت إذاعةBeat FM 102.5 على موقعها الإلكتروني الجديد، مسابقة “Surf, Fill & Win” التي تهدف للتواصل مع مستمعيها وزوّار موقعها وتلبية رغباتهم وتقديم الأفضل لهم انسجاماً مع رؤيتها لتكون الإذاعة الشبابية الأوسع انتشارا، الأفضل باختياراتها والأجرأ في تقديمها لكل جديد، ، حيث يمكن لزوّار موقع الإذاعة الإكتروني المشاركة بهذه المسابقة من خلال تعبئتهم استبانة إلكترونية تتضمن عدّة أسئلة تتعلق بمعلومات عن زائر الموقع وكيفية معرفته عن المسابقة ومدى استماعه ومتابعته للإذاعة وما يعرض عبر أثيرها، إضافة لتقييمه شكل موقع الإذاعة الإلكتروني الجديد، وهذا ما سيخوله الدخول بسحب اسبوعي على Play station 3 مع أحدث أشرطة ال DVDالمخصصة لها، أو بقسيمة شراء ساعة يد بقيمة 500 دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد