رواية تويتر حول الاستحواذ

mainThumb

20-05-2022 03:29 PM

السوسنة - قال مراسل "بلومبيرغ نيوز" -مقرها نيويورك-على صفحته الرسمية في تويتر ،الخميس، إن مسؤولين تنفيذيين أبلغوا موظفي تويتر بأن الاتفاق المبرم مع  إيلون ماسك - رئيس تيسلا التنفيذي- لشراء شركة التواصل الاجتماعي بـ 44 مليار دولار يسير كالمتوقع ولن يتم التفاوض مجدداً على السعر.
 
وكانت "تويتر" قد نشرت، الثلاثاء، روايتها لمفاوضات اتفاق الاستحواذ مع ماسك، والتي تظهر أن "ماسك" فضل عدم طرح أسئلة عن أعمال الشركة، كما أظهرته على عجلة من أمره لإبرام الصفقة عبر عرضه "الأفضل والأخير"، والتي تمت خلال عطلة نهاية الأسبوع في 23 و24 أبريل /نيسان "دون إجراء أي فحص فني نافٍ للجهالة".
 
وويذكر أن ماسك شكك في مدى دقة الإفصاحات العامة لـ"تويتر" عن حسابات البريد الوهمي التي قدرت بأقل من خمسة بالمئة من قاعدة المستخدمين، قائلاً "إنها يجب أن تكون 20 في المئة في الأقل". وكانت الشركة صرحت في إفصاحاتها "أن الأرقام قد تكون أعلى من تقديراتها".
 
وكان مجلس إدارة تويتر وافق  على عرض الاستحواذ المقدم من الملياردير إيلون ماسك لشراء شركة التواصل الاجتماعي وجعلها خاصة في إبريل/نيسان الماضي.
 
حيث قال ماسك في بيان "حرية التعبير هي حجر الأساس لديمقراطية فاعلة، وتويتر هو ساحة المدينة الرقمية حيث تتم مناقشة الأمور الحيوية لمستقبل البشرية، أريد أيضًا أن أجعل تويتر أفضل من أي وقت مضى من خلال تحسين الأدوات بميزات جديدة، وهزيمة الروبوتات العشوائية ، يتمتع تويتر بإمكانيات هائلة وأتطلع إلى العمل مع الشركة ومجتمع المستخدمين".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد