الرمثا يسجل رباعية بدوري المحترفين و15 هدفا في الجولة التاسعة

mainThumb

03-07-2022 11:22 AM

السوسنة - شهدت الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم، تسجيل 15 هدفا في ارتفاع في المستوى التهديفي للفرق.

 
وغاب التعادل السلبي عن نتائج الجولة التاسعة التي شهدت جميع مبارياتها تسجيلا للاهداف، علما أن فريق الرمثا سجل النتيجة الأعلى بفوزه على فريق معان بنتيجة 4 -1.
 
وواصل فريق الفيصلي تحليقه في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، بعد الفوز الثمين الذي حققه أمس على فريق شباب العقبة بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جرت في مدينة العقبة، حيث سجل هدفي الفيصلي لاعبه مجدي العطار .
 
وضمن منافسات الجولة التاسعة، تغلب مغير السرحان على الجزيرة بهدف نظيف أحرزه سبيع الحموي، فيما فاز الوحدات على الصريح 2-0، بإمضاء طارق خطاب وفراس شلباية.
 
وفاز سحاب على مستضيفه شباب الأردن 2-1، حيث سجل لسحاب محمد الرازم، ومحمود جمال، فيما سجل لشباب الأردن حمزة النعيم، وتعادل السلط مع ضيفه الحسين 1-1، وافتتح فارس غطاشة التسجيل للحسين قبل أن يعدل عبدالله المناصرة النتيجة.
 
وسجل الرمثا فوزا على ضيفه معان بنتيجة 4-1، حيث سجل للرمثا هاشم بني خالد، حمزة الدردور، علي عزايزة، وبشار ذيابات، فيما أحرز أحمد المنجد هدف معان الوحيد.
 
ويتصدر الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، يليه الحسين 17، الوحدات 14، مغير السرحان وشباب الأردن وسحاب 13، شباب العقبة 11، الرمثا 10، السلط والصريح 7، الجزيرة ومعان 6، علما أن فريق الوحدات يملك مباراتين مؤجلتين.