فنان مصري يستيقظ بعد عام من الغيبوبة فهل تم اخفائه عمدا؟

mainThumb

03-07-2022 01:10 PM

السوسنة - خلال مكالمة مسجلة مع الإعلامي محمد الغيطي، أكد المطرب المصري إيمان البحر درويش أنه بخير، واستيقظ من غيبوبته التي استمرت عاما كاملا، ولكنه يعاني مضاعفات إصابته بجلطة في المخ، ووعد جمهوره بأنه سيظهر بعد التعافي ويتحدث معهم.

من جهته، كشف الغيطي خلال برنامجه «تقدر مع الغيطي» على شاشة قناة «الشمس» أنه تحدث مع إيمان البحر وكان في طريقة لإجراء جلسة علاج طبيعي، وظل يتحدث معه مدة طويلة، وقام بتسجيل جزء من المكالمة بناء على موافقة من الفنان الكبير، حتى يطمئن الجمهور عليه، بعد شائعات تم تداولها.

يُذكر أن النقيب الأسبق للمهن الموسيقية المصرية، إيمان البحر درويش،وحفيد الموسيقار سيد درويش، قد أُصيب بجلطة في المخ في عام 2017، وتم نقله إلى مستشفى خاص بالإسكندرية، وخضع لعمليتين جراحيتين، وتم ايداعه العناية المركزة لحين استفاقته، وبعد مغادرته المستشفى خضع لعلاج طبيعي مكثف لاستعادة القدرة على الغناء والحركة مجدداً.

نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات اغراء ساخنة

ومن جهته رد اسلام ابن الفنان ايمان البحر درويش على الأنباء التي تم تداولها حول اختفاءوالده قسرياً منذ أكثر من عام، ونفى عبر فيديو على "فيسبوك"، كل هذه الشائعات، مؤكدا أن والده في المنزل ويتلقى العلاج الطبيعي، وصحته في تحسن مستمر.

ما كانت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، قد نفت في وقت سابق اعتقال والدها بسبب انتقاده أزمة سد النهضة، موضحة أن غيابه يعود إلى دخوله العناية المركزة بسبب أزمة صحية.