بالصورة .. رهف القنون تفجّر أنوثتها في غرفة النوم

mainThumb

27-07-2022 12:58 PM

السوسنة - نشرت مشهورة مواقع التواصل السعودية رهف القنون صورة لها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بملابس النوم وتستلقي على السرير، وتصع مكياج صارخ، مع تسريحة شعر ظفيرة.
ونالت صورة رهف اعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين أكدوا انها تزداد جمالا كل يوم، ومن بين التعليقات، كتب متابع: "جمالك بيزيد كل يوم"، وعلق آخر: "انوثتك طاغية وجذابة"، وأكدت احدى المتابعات ان رهف قدوتها وتتمنى ان تلتقي بها ذات يوم.
وعلى الجهة المقابلة، تعرضت القنون لانتقادات حادة من قبل البعض، مطالبينها بالتوقف عن استعراض نفسها واحترام اصولها العربية والسعودية، وجاءت في بعض التعليقات: "رهف لا تحترم اصولها العربية الخليجية والاسلامية"، وكتب آخر: "توقفي عن الاستعراض وتشجيع الفتيات على الانحراف".
وكانت رهف قد أثارت الجدل في وقت سابق، بعد ظهورها في لوك مختلف عن المعتاد، حيث نشرت عبر حسابها في انستغرام، صورة لها اعتمدت فيها شعر طويل اصطناعي، باللون الأشقر البلاتيني، واستعرضت مفاتنها بفستان طويل ضيق، باللون الأخضر، أبرز منحنيات جسدها بشكل لافت، فجرت فيها ردود المتابعين الذين انتقدوها من جهة، وتغزلوا بجمالها من جهة ثانية.
وعلى صعيد آخر، كانت الناشطة السعودية، قد عبرت في منشور طويل اضافته عبر حسابها في انستغرام، عن استيائها ورفضها، تدخل المحكمة الأمريكية في أمر شخصي كالتخلص من الحمل وإجهاض الجنين، وذلك لأن للمرأة حق في اختيار الأنسب لها ولجسدها، حسب وصفها، وقالت: "الإجهاض قرار شخصي وليس قانوناً للنقاش"، مؤكدة ان قلبها مكسور على 70% من النساء اللاتي صوتن ضد قرار إلغاء الإجهاض، لأن حياتهن تُسحق بسبب هذا القانون.
واعتبرت رهف القنون التي هي في الأساس، أم لطفلة تبلغ من العمر عام ونصف، ان هذا القرار لا يتماشى مع التطور الزمني والفكري الذي يشهده العالم، مؤكدة على مواصلتها، مع جميع النساء القتال والاستمرار لنيِّل حقهنَّ القانوني والمشروع في الإجهاض.