رهف القنون على خطى فتيات التعري بإطلالة هزت الوطن العربي .. شاهد

mainThumb

16-01-2022 08:49 PM

السوسنة - دائما ما تثير الناشطة الاجتماعية السعودية رهف القنون جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الصادمة والجريئة في كثير من الأحيان لا سيما انها تعود لقبيلة سعودية من العائلات المتحفظة جدا.

في التفاصيل ، مؤخرا تصدرت الناشطة السعودية رهف القنون حديث مواقع التواصل الاجتماعي العربي وخاصة الشعب السعودي بعد إطلالتها الاخيرة التي تشبهت بالعارضة الأمريكية الشهيرة جيجي حديد مرتدية ملابس صادمة مكشوف الصدر والمؤخرة.

رهف القنون ظهرت بإطلالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مرتدية ملابسها الداخلية وهي تظهر تاتو جسدها الذي تناثر بعدة مواقع حيث حصدت صورتها العديد من الانتقادات من جمهورها العربي بسبب جرأتها التي تخطت كامل الحدود بحسب ما قاله البعض.

الجدير بالذكر أن الناشطة رهف القنون ، شابة سعودية من مواليد عام 2000 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة سنوات بعد هروبها من عائلتها بسبب اجبارها على الزواج وهي قاصر فقررت الهروب وجعل قضيتها " قضية رأي عام " بسبب اجبارها على الزواج في سن دون ال18 بإعتبارها قاصر.

يتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام والسناب شات أكثر من نصف مليون متابعة وتشتهر بجرأتها الكبيرة في طرح محتواها الذي يميل في بعض الاحيان " بالاباحي " لا سيما انها انضمت مؤخرا لتطبيق اباحي يهدف لترويج المثلية والفجور.