تطبيق Lark Player لهواتف Android

mainThumb

30-07-2022 01:43 PM

السوسنة - تعتبر برامج الصوت والموسيقى من التطبيقات المهمة التي يجب كل مستخدم أن ينزلها على هاتفه الذكي، خاصة عندما يقدم التطبيق إمكانيات خرافية. على الرغم من وجود كثير من التطبيقات الخاصة بتشغيل الصوت والفيديو، إلا أن Lark Player قد اكتسب اشتهر بكثرة بين مستخدمي هـواتف Android بحكم مميزاته العديدة. يسمح لك برنامج Lark Player تنظيم ملفاتك الصوتية والتحكم فيها وإنشاء قوائم خاصة.
تطبيق Lark Player :
يعتبر تطبيق Lark Player احد افضل تطبيقات تشغيل الموسيقى العصرية المتميزة التي توجد على متجر Play Store ، حيث انه يأتي بحجم صغير جدا وواجهة استخدام عصرية و رائعة تسهل عملية الاستخدام وتعطي تجربة موسيقية فريدة من نوعها للمستخدم كما انه ليس لديها إعلانات مزعجة. ويهدف البرنامج الى تزويد المستخدمين بصوت ذو جودة عالية تتيح للمستخدم ممارسة هوايته المفضلة في كل وقت وزمان.
تعتبر البرامج الخاصة بتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات من التطبيقات الهامة التي يسعى كل مستخدم لتحميلها على هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به، خاصة إذا كان التطبيق لديه امكانيات وجودة عالية. من بين أهم وأشهر التطبيقات التي ظهرت مؤخرا والمخصصة لتشغيل الموسيقى والفيديوهات هو برنامج Lark Player وهو مشغل رائع يمكنك من التمتع بالموسيقي ومشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة ودرجة نقاء عالية.
مزايا تطبيق Lark Player :
يتمتع تطبيق Lark Player بعدة خصائص جعلته يتفوق على منافسيه بدون أي جهد يذكر و هـذا ما سنحاول ذكره في الاسطر القادمة. يمكنك برنامج Lark Player من ترتيب الأغاني والفيديوهات والتحكم فيها من خلال انشاء قائمة خاصة بك تحتوي على جميع المقاطع الصوتية والموسيقى المفضلة كما يتيح لك التحكم في الصوت بصورة تامة وهذا عن طريق الاعدادات التي يوفرها لك التطبيق والتي تسمح لك بدورها من تنقية الصوت من الضوضاء والتحكم في سرعته أو ابطائه على حسب رغبتك. كما أن Lark Player يتيح لك التحكم في خاصية تشغيل العشوائي للملفات.
Lark Player يأتي بواجهة استخدام عصرية و ألوان رائعة و متناسقة تسهل الاستخدام. يمكنك ضبط التطبيق ليقوم بعرض الملفات الموسيقية بترتيب متناسق على حسب الالبوم والمطربين مما يسهل على المستخدمين الوصول الى الملفات المطلوبة بكل سهولة وأريحية.

يأتي برنامج Lark Player بثيمات و ألوان مختلفة تتيح لك تخصيص التطبيق حسب رغبتك و ذوقك و ذالك لتحصل دائما على تجربة موسيقية في القمة.
البرنامج يسمح لك بمشاركة الملفات الصوتية والاغاني مع الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي ك Facebook ، Twitter Google ، Messenger ، WhatsApp أوعن طريق بلوتوث بسهولة بدون أي مشاك. تسمح النافذة العائمة للمستخدم باستخدام التطبيق و القيام بأعمال أخرى في نفس الوقت وهنا تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد. البرنامج يعمل على التحديث تلقائي للأغاني والفيديوهات كما يمكنك من إضافة الملفات الموسيقية اليا من خلال ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.
مميزات مشغل الموسيقى Lark Player :
الاستماع الى الأغاني من دون انترنت.
تشغيل الفيديوهات بجميع صيغها.
مشاركة الملفات الصوتية والفيديوهات مع الجميع عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كفايسبوك وتويتر أو البلوتوث.
تخصيص التطبيق كليا وذلك عن طريق تغيرtheme واختيار خلفية خاصة.
المحافظة على البطارية أثناء استعمال التطبيق لأطول مدة ممكنة وهذا عن طريق ضبط اعدادات الهاتف..
التطبيق يأتي بواجهة استخدام.
ضبط المنبه لإطفاء التطبيق تلقائيا من طرف المستخدم
التحكم في الصوت أو ابطائه
التحكم في الصوت على حسب نوع الاغنية(POP, JAZZ, RAP, RNB) وعلى حسب الرغبة.
إدارة المكتبة الخاصة بك حسب الفنانين والالبومات.
تقنية الكلمات المتزامنة مع الاغاني.
دعم جميع الملفات الصوتية(MP3, WAV,AAC).

تحميل تطبيق Lark Player:
لتحميل وتنزيل برنامج الاغاني والموسيقى الجديد Lark Player بسهولة من الإنترنت وتثبيته على هاتفك Android او جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدا بالاستمتاع بجميع الاغاني والموسيقى و الفيديوهات الشهيرة والتحكم بدرجات ومستويات الصوت بدون اي مشاكل, اتبع الخطوات التي سنذكرها الان.
اضغط على رابط تنزيل Lark Player
اضغط على كلمة تحميل وبعد ذلك سوف يبدأ البرنامج في التحميل خلال ثوان معدودة.
بعد الانتهاء من عملية التحميل، سيثبت البرنامج على الشاشة الرئيسية لجهازك.
اضغط على ايقونة البرنامج وابدا في استخدام Lark player

ان كل الميزات التي قمنا بذكرها في هذا المقال المتواضع تجعل من برنامج اغنية Lark Player أحد أهم وأفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى والفيديو الموجودة حاليا في العالم و التي يمكنها أن تساعدك على الاستماع الى أغانيك المفضلة و مشاهدة الفيديوهات في أي وقت وزمان وبدون ازعاج. اذا ماذا تنتظر لتحميا البرنامج و البدا في استعماله.