نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام معروف

mainThumb

03-08-2022 11:59 PM

السوسنة - يصاب بعض اللاعبين والرياضيين بهوس مرضي للحفاظ على أجسادهم ولياقتهم، بل يلجأ البعض الى طرق خطيرة ومميتة في سبيل ذلك، وآخر هؤلاء الرياضيين كان لاعب كمال أجسام برازيلي مشهور من ساو باولو، راح ضحية هوسه بجسده وعضلاته.
وُصدم الجمهور الرياضي في البرازيل بخبر وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيجاتو، بطريقة مؤسفة نتيجة حقن عضلاته بزيت خطير يستخدم فيه زيت السمسم، مع مسكنات الألم والكحول، بهدف تعزيز كتلة عضلاته الضخمة، حيث نقل اللاعب البالغ من العمر 55 عاما الى المستشفى بعد شعوره بضيق التنفس.
وكان سيجاتو الملقب بالوحش، يأخذ الحقن حتى وصلت عضلاته إلى مقاس 23 بوصة، معرضا حياته للخطر، حيث اصيب بتلف شديد في الأعصاب وخطر البتر، مبررا ذلك بأنه كان مدمن للمخدرات التي تسببت بفقدان كبير في وزنه، وأصبحت نحالته المفرطة ملفتة للانظار، فلجأ الى هذه الزيوت الخطرة حتى يستعيد وزنه ويزيد من حجم عضلاته.
وأشار الخبراء بأن الزيوت التي كان يحقن اللاعب بها عضلاته تسبب سكتات دماغية، وانسداد الشرايين والتهابات خطيرة، وهي ما تسببت بوفاته.
الجدير بالذكر، ان فالدير سيجانو لاعب كمال اجسام برازيلي مشهور، يحظى بشهرة واسعة، ولديه الكثير من المتابعين
عبر تطبيق «تيك توك» وصل الى 1.6 مليون شخص، لذا شكل خبر وفاته صدمة كبيرة.
وقبل وفاته، أعرب اللاعب البرازيلي عن اعتزازه وثقته بنفسه نتيجة لقب الوحش الذي حصده في الشارع البرازيلي، حيث كان يعتقد أن جسده مستوحى من الممثل العالمى أرنولد شوارزنيجر وشخصية فيلم The Hulk الخيالية.

إقرأ أيضا: