مواقع التواصل تضج بخبر وفاة الفنانة شيماء علي

mainThumb

05-08-2022 12:36 AM

السوسنة - أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مناخ مناسب لإنشار الشائعات حول المشاهير والفنانين، وخاصة فيما يتعلق بحياتهم الشخصية، وحالتهم الصحية او وفاتهم، ما تسبب هذه الأخبار الكاذبة قلق الجمهور والمحبين.

وكانت آخر هذه الشائعات خبر وفاة الفنانة الكويتية شيماء علي، والذي انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ان يتبين انه مجرد خبر كاذب أطلقه البعض دون مراعاة مشاعر الفنانة وعائلتها وجمهورها وخاصة مع الفترة الصعبة التي تعيشها بعد وفاة والدها، وعبر النشطاء عن استيائهم من نشر شائعات تمس حياة الأشخاص.

يذكر ان الفنانة شيماء علي تمر بظروف صعبة حاليا بعد وفاة والدها، حيث أعلنت الخبر الحزين عبر حساباتها بمواقع التواصل، معبرة عن حزنها والمها الشديد، ولم تذكر اي تفاصيل أخرى، لتنهال تعليقات الجمهور المتعاطفة معها والمواسية لحزنها.

ولم يتوانى نجوم الفن عن الوقوف بجانب شيماء علي بفاجعتها، حيث قدم عدد من الفنانين التعازي عبر حساباتهم على مواقع التواصل، منهم: الفنانة الكويتية هند البلوشي، والفنان السعودي إبراهيم الحساوي، وغيرهم.

يذكر ان شيماء قد أعلنت قبل أسابيع عن حملها بطفلها الرابع من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها في انستغرام، وثقت بها تكور بطنها، وهي ترتدي فستان رمادي ضيق، معلقة: "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي"، وتفاعل المتابعون معها، التعليقات المهنئة من قبل جمهورها، وزميلاتها بالوسط الفني منهن الفنانة الكويتية هند البلوشي،
والفنانة البحرينية أميرة محمد.

إقرأ ايضا: