أحمد الفيشاوي يخلع ملابسه وطليقته تحرّف سورة قرآنية

mainThumb

05-08-2022 01:17 PM

السوسنة - يلجا الكثير من المشاهير والفنانين الى رسم الوشوم على أجسادهم، وكتابة عبارات او رسمات تعبر عنهم، لكن ثمة من يبالغ في ذلك ويصبح جسمه أشبح بلوحة لكثرة الوشوم عليه، ما يعرضهم لإنتقادات حادة من قبل الجمهور والإعلام.

وآخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لهجوم من قبل الجمهور بسبب التاتو، هو الفنان المصري أحمد الفيشاوي الذي نشر عبر حسابه في انستغرام مجموعة صور وثق فيها لحظة خضوعه لجلسة رسم تاتو على فخذه، وظهر بدون ملابس مكتفيا بالشورت القصير أثناء رسم الفتاة له الوشم الذي يريده.

وما لفت الأنظار هو كثرة رسوم التاتو على جسد احمد الفيشاوي، حيث أعتبره المتابعون مبالغا جدا الى الحد الذي أصبح جسمه غير ظاهر، لتنهال تعليقات رواد مواقع التواصل الذين وصفوا جسد الفيشاوي بمقعد طلاب المدارس المليئة بالرسومات والخرابيش، بينما اتهمه البعض انه يقلد الأمريكان الذين يصبغون أجسادهم بالتاتو بشكل كامل.

وفي الوقت الذي تعرض فيه احمد الفيشاوي الى هجوم، دعمه البعض واكدوا ان التاتو الذي يضعه جميلا وليس كما وصفه البعض بالمبالغ فيه، مشددين على حرية اي انسان بفعل ما يشاء طالما انه لا يؤذي أحدا.

على صعيد آخر، كانت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، قد تسببت بضجة كبيرة مؤخرا بسبب اتهامها بتحريف احدى آيات القرآن الكريم، حيث شاركت عبر خاصية القصص الصغيرة على الانستغرام منشورا قالت فيه: "ومن شر ماكر إذا مكر ومن شر ناظر اذا نظر"، واعتبر منشورها تحريفا لقوله تعالى في سورة الفلق: "ومن شر حاسد إذا حسد".

وجاء منشور ندى هذا بسبب ادعاء البعض تعرضها لحروق في وجهها بسبب اعتداء من طليقها او احد الأشخاص، لكنها خرجت لتكشف الحقيقة وتؤكد ان البقع التي في وجهها مجرد حساسية وليست حروق، متهمة من أخرج هذه الشائعات بالماكر.

إقرأ ايضا: