أحمد الفيشاوي يهدد طليقته بعد ظهوره بدون ملابسها من أجل استفزازه .. شاهد

mainThumb

24-01-2022 09:12 PM

السوسنة – تصدر الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة ايام بعد خبر طلاقهما الذي ضج المواقع الاخبارية. 
 
في التفاصيل ، بعد اعلان خبر طلاق الفنان المصري أحمد الفيشاوي من الناشطة المصرية ندى الكامل ، تصدرت أخبارهم حديث مواقع التواصل لا سيما أن طليقته ندى الكامل استفزته ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بدون ملابسها وهي تقوم بإحدى الرقصات والتي تصدرت حديث المواقع.
 
من جهة أخرى ، أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلا واسعا عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام ردا على إطلالة طليقته وظهر عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور في الصالة الرياضية وهو يقوم بتمارينه بملابس ضيقة وقصيرة.
 
وفاجأ ايضا أحمد الفيشاوي  المتابعين ، بنشره مقطع فيديو له ، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد “من أجل ز0يكو”. 
 
يذكر أن ندى الكامل أعلنت الأسبوع الماضي انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، في رسالة مطولة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام و أكدت خلالها على اعتزازها به كصديق، وعدم قدرتها على الاستمرار في علاقتهما كزوجين، ليتم الطلاق بعد زواج دام 4 سنوات.