أحمد الفيشاوي يقبل زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي .. شاهد

mainThumb

28-11-2021 11:02 PM

السوسنة – أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة الماضية أثناء تواجده في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

في التفاصيل ، أطل الفنان أحمد الفيشاوي برفقة زوجته في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالة جذابة جدا الى جانب زوجته التي أثار جدلا واسعا بإطلالتها مرتدية فستان باللون الأسود الطويل والذي أظهر جسدها بشكل لافت.

أثناء حضورهن على السجادة الحمراء ،طلب أحد الصحافيين من الفنان أحمد الفيشاوي أن يقبل زوجته القبلة الاعتيادية والتي لاقت اعجابا جماهيريا عبر السنوات ، وأثناء صراخ احد المصورين قبل الفنان أحمد الفيشاوي زوجته بلقطة حميمة من شفتيها بعفوية.

وتصدر مقطع الفيديو للفنان احمد الفيشاوي وزوجته محركات البحث بشكل لافت بسبب القبلة الحميمة، وتفاعل الكثير من الجمهور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي نشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام مقطع الفيديو من الحفل وعلق بطريقة مضحكة" عايزيني افتحها مبوسة يا ولاد اللذين ...بس بحبكوا بردو " وتفاعل الكثير من الجمهور بشكل لافت عبر خاصية التعليقات والاعجابات.

يذكر أن الفنان احمد الفيشاوي ، ممثل ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز من مواليد عام 1980.

وهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989