ليندسي لوهان سعيدة بزوجها العربي

mainThumb

07-08-2022 03:53 PM

السوسنة - أعلنت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان زواجها رسمياً من العربي بدر الشماس، تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 36، وذلك بعد علاقة جمعت بينهما لمدة عامين تقريباً. وعبر إنستغرام ، قامت لوهان بنشر صورة تجمعها مع الشماس، والتي أعلنت من خلالها خبر زواجهما.


وأرفقت الممثلة الأمريكية الصورة بتعليق، جاء فيه: "أنا أكثر امرأة محظوظة في العالم.. لقد وجدتني، وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت.. أنا مندهشة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء.. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم."


وبدأت الأخبار حول ارتباط ليندسي لوهان مع الشاب العربي بدر الشماس منذ نحو عامين، حيث نشرت صورهما سوياً، وأشارت إليه على أنه مجرد صديق لها.


وفي الصورة التي جمعتهما سوياً قبل نحو عامين، وتحديداً في فبراير 2020، ظهر الشماس مع لوهان وشقيقتها أليانا، وعرفه الجمهور وقتها بأنه حبيب ليندسي لوهان الغامض، الذي لا يعرف أحد اسمه بعد.
وكتبت حينها الممثلة الأمريكية تعليقاً على الصورة، جاء فيه: "ليلة جميلة مع أختي أليانا وصديقي الغريب.. يا لها من ليلة ساحرة"، وأرفقت التعليق برمز تعبيري على شكل قلب.


* خطبتهما


وفي شهر نوفمبر الماضي، اعلنت ليندسي لوهان عن خطبتها بشكل رسمي من بدر الشماس، حيث نشرت وقتها نجمة هوليوود مجموعة من الصور التي تجمعها مع حبيبها العربي، وقد ظهرت فيها مرتدية خاتم الخطبة الألماسي، وأرفقتها بتعليق: "حبي، حياتي، عائلتي ومستقبلي."


وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن علاقة الحب التي جمعت بين ليندسي لوهان وبدر الشماس بدأت منذ حوالي عامين، حيث قامت الممثلة الأمريكية في عام 2020 بنشر صورة تجمعها مع حبيبها العربي، قبل أن تحذفها في وقت لاحق.


* أين يعيش بدر الشماس


ويعيش الشماس، البالغ من العمر 36 عاماً، في إمارة دبي، والتي يعمل بها أيضاً، كما أن لوهان كانت مستقرة في دبي على مدار الـ 6 سنوات الأخيرة.


وأشارت التقارير إلى أن المعلومات المتوفرة عن خطيب ليندسي لوهان العربي، قليلة للغاية، حيث أنه بعيد تماماً عن الوسط الفني، ويميل على الأرجح إلى المحافظة على خصوصيته، وهو ما جعله يخصص حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للعائلة والأصدقاء فقط، حيث لا يتابعه إلا نحو 600 متابع فقط.


* ما أصل بدر الشماس


وبدر الشماس هو إماراتي الأصل، ويحمل الجنسية الأمريكية، وحاز على شهرة واسعة في الأوساط المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، كونه يشغل منصب نائب مساعد لرئيس شركة كريدي سويس، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، حيث يقع مقرها الرئيسي في إمارة دبي.


* ما منصب بدر الشماس


ويشغل الشماس منصبه المهم في الشركة العالمية منذ عام 2018، وقبل ذلك، عمل في فروع الشركة في كل من: البحرين والكويت، قبل أن ينتقل أخيراً إلى دبي، التي يعيش ويعمل بها في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً :