بعد الاعتداء على غزة هذا ما فعله موسى التعمري

mainThumb

08-08-2022 02:32 PM

السوسنة - يتعرض قطاع غزة لإعتداء غاشم بالطائرات والمدفعية منذ عصر الجمعة، من قبل جيش الاحتلال، وزاد عدد ضحايا الاعتداء بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع، صباح اليوم الى 44 شهيدا بينهم 15 طفلا و4 سيدات، و360 مصاب.

ولأن الرياضة غير مفصولة عن السياسة والوطنية، يلجأ الكثير من اللاعبين خلال مبارياتهم، للتعبير عن ارائهم وتضامنهم مع قضاياهم وأوطانهم التي تتعرض للحروب والاعتداءات.

وآخر هؤلاء اللاعبين كان اللاعب الأردني موسى التعمري، نجم فريق آود هيفرلي لوفين السويسري، الذي عبّر أمس الأحد خلال لقاء فريقه مع رويال أنتويرب في الدوري البلجيكي، عن تضامنه مع قطاع غزة الذي يتعرض لاعتداء غاشم، وذلك من خلال ارتداء قميص كتب عليه باللغة الإنجليزية Stop the war on Gaza (أوقفوا الحرب على غزة).

ونالت هذه اللفتة اعجاب الجمهور وبعض الاعلاميين والمراسلين الرياضيين، وسط اشادات كثيرة بتصرف اللاعب الذي ينم عن وعي تجاه القضايا الانسانية والوطنية، وبدوره وجه مراسل قنوات بين سبورت الفلسطيني ابراهيم خضرة الشكر للتعمري وذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر.

وكتب خضرة، ان النجم الاردني الكبير موسى التعمري ساهم بفضح جرائم الاحتلال ونشر صورة حقيقية للاحداث والاعتداءات التي يتعرض لها قطاع غزة الصامدة بوجه الاحتلال، وذلك من خلال ارتداء قميص كتب عليه:" أوقفوا الحرب على غزة"، خلال مباراة فريقه بالدوري البلجيكي، وقدم له الشكر ولكل من يساهم بنشر الحقيقة.

إقرأ ايضا: