ست تهم بالقتل لممرضة

mainThumb

09-08-2022 10:08 AM

السوسنة - أعلن المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس جورج جاسكون، عن توجيه اتهامات إلى نيكول لورين لينتون، الممرضة البالغة من العمر 37 عامًا من هيوستن.

وكان  ستة أشخاص قد لقوا مصرعهم، عقب قطع لينتون للإشارة الحمراء، وتسببها بحادث مروع.


وقالت شاهدة "لاتريشيا تاكر": "كنت في ذلك الشارع هناك ، وقد حدث ذلك أمام وجهي مباشرة".

كما أضافت تاكر لو أنها لم تتوقف لتناول السلطة قبل أن تصل إلى التقاطع، فلربما كانت ميتة. 

وقدرت الشرطة بأن لينتون كانت تقود بسرعة تقارب ال150 كيلومتر في الساعة، وتم القبض عليها عقب خروجها من المستشفى، ووضعوا عليها كفالة بداية بمقدار 2 مليون دولار، قبل زيادتها ل9 مليون دولار.
وشوهدت الدموع تتدحرج على وجه لينتون، أثناء مثولها في المحكمة، وكانت  على كرسي متحرك مع دعامة على ذراعها بسبب الإصابات التي أصيبت بها أثناء الحادث. 

وفي حالة إدانة لينتون، قد تواجه حُكماً يصل إلى السجن 90 عامًا في السجن مدى الحياة. 

الشهود عجزوا عن المساعدة...

حاول المارة مساعدة المحاصرين لكنهم لم يتمكنوا من الاقتراب، قال أحد الشهود: "أسوأ شيء هو أننا لا نستطيع مساعدة أي شخص لأن الحريق كان خارج نطاق السيطرة".

وأظهرت الصور سيارتين محترقتين على الأقل ، تنقسم إحداهما إلى نصفين بعد اصطدامها بعمود.

عن الضحايا...


حدد مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس المرأة الحامل التي قُتلت في الحادث على أنها أشيري رايان ، 23 عامًا ، من لوس أنجلوس. كما تم احتساب طفلها الذي لم يولد بعد ، والذي تم إدراجه في مكتب الطب الشرعي على أنه "الطفل ريان" ، من بين المتوفين. أوضح أفراد الأسرة أن ابن رايان الرضيع ، ألونزو كوينتيرو ، قُتل أيضًا. كما تعرفت عائلة رايان على صديق آشيري ، رينولد ليستر البالغ من العمر 24 عامًا ، باعتباره ضحية لحادث السير، وكان يعمل حارس أمن ويقال إنه كان يقود أسرته إلى موعد رايان لإجراء فحص للجنين.

وبحسب ما ورد كانت رايان، التي كانت حاملاً في الشهر الثامن ونصف الشهر، في طريقها إلى موعد قبل الولادة.

ومن بين الضحايا الآخرين امرأتين ورجل لم يتم الكشف عن هويتهما.

كما ذكرت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا أن الضحية السادسة عُثر عليها لاحقًا ميتة في حطام محترق داخل إحدى المركبات.

وأصيب ثمانية أشخاص آخرين في الحادث، من بينهم ستة قاصرين وشخصين بالغين تتراوح أعمارهم بين سنة و 33 سنة. وقال المسؤولون إن جميع الضحايا الناجين نُقلوا إلى مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا.

   إقرأ أيضاً :