حورية فرغلي بايحاءات خادشة ما القصة

mainThumb

11-08-2022 12:23 PM

السوسنة - منذ اللحظة التي أعلنت فيها الممثلة المصرية حورية فرغلي الدخول الى عالم الأغاني من خلال اغنية القطة السافلة، على طريقة الراب مع ​جيفارا بابلو​، زاد الهجوم على الفنانة من قبل الجمهور وسط اتهامات لها بتادية اغاني فيها ايحاءات واستخدام الفاظ خارجة عن الآداب، وخاصة مع اسم الأغنية الجريء.

وبدورها اكدت حورية فرغلي بأكثر من مناسبة ان الأغنية عادية ولطيفة ولا تحمل اي نوع من الايحاءات والجرأة، وطالبت البعض بسماع الأغنية قبل الحكم عليها من خلال عنوانها الذي اعتبرته طبيعي ولا يخدش الحياء.

وعبرت الفنانة المصرية خلال تصريحات لها لموقع"الفن"، انها مستائة من الهجوم غير المبرر الذي تتعرض له هى وصناع العمل، مؤكدة ان الأغنية لا تحمل اي شيء مخل، وان الكثير من الفنانين على الساحة غنوا هذا اللون من الأغاني الذي بات منتشرا في الفترة الأخيرة.

وكانت حورية قد أشارت في تصريحات سابقة ان اغنية القطة سافلة تتحدث فيها عن قط وفار لهذا سخرت من اعتبارها تحمل ايحاءات، مؤكدة انها ليست نادمة على المشاركة فيها، ولن تحذف الأغنية بناء على طلب البعض الذي اتهمها بمسح تاريخها الفني بهذه الأغنية.

وعلى صعيد آخر، تحدثت حورية فرغلي عن الأقاويل التي انتشرت على لسانها حول انها صنعت الفنان محمد رمضان وهي من تسببت بنجوميته لأنها شاركته في بعض الاعمال، مؤكدة انها لم تقل ذلك، وان محمد رمضان فنان مجتهد وتعب على نفسه، لكنها طالبته بان يبتعد عن التصرفات التي تثير الجدل لأن البعض يفهمها بطريقة خاطئة.

كما تحدثت فرغلي عن خلافها مع الممثلة درة، بسبب ما فعلته الاخيرة عندما اجتمعا معا في احد الأفلام، وقامت بطلب حذف صورة حورية عن بوستر الفيلم رغم انها تعبت فيه وكان دورها كبير في الفيلم.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد