رد فعل الأردنيين على ما قالته الهام شاهين عنهم

mainThumb

13-08-2022 09:29 PM

السوسنة - حصدت الممثلة المصرية الهام شاهين خلال مسيرتها على الكثير من التكريمات والجوائز تقديرا علمشوارها الفني الذي قدمت فيه الكثير من الأعمال الناجحة، وهذه المرة نالت الفنانة تكريما جديدا في الأردن، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفحيص للثقافة والفنون، في دورته الثلاثين.

ووثقت الهام شاهين تسلّم الجائزة التكريمية في المهرجان من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، بالاضافة الى كلمتها التي القتها بعد التكريم والتي شكرت فيها وزير السياحه و الآثار، ​نايف الفايز​ ، ورئيس المهرجان أيمن سماوى، وكل القائمين على الفعاليات الناجحة، كما بعثت التحية للجمهور الأردني، وللقيادة.

تفاعل الجمهور وخاصة الأردني مع تكريم الفنانة المصرية القديرة، لما قدمته من أعمال خلال مسيرتها الفنية الطويلة، مؤكدين انها تستحق هذا التكريم، ووجه لها نشطاء مواقع التواصل الشكر على كلماتها الجميلة بحق الاردن وشعبه.

وفي سياق متصل حرصت الفنانة المصرية من حضور حفل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف ضمن فعاليات مهرجان فحيص، ونشرت صورة تجمعها به عبر حسابها في انستغرام، وطمأنة الجمهور على صحته بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الأوتار الصوتية.

وفي وقت سابق، أشارت الهام شاهين انها كانت ترغب بتقديم دور الشخصية التاريخية حتشابسوت لكن الأقدار لم تشأ لينجح مشروعها، كما عبرت خلال حديثها عن كرهها لمواقع التواصل لما فيه من سلبيات والتي تزيد على ايجابياته معتبرة انها "شغلة للي ما اله شغلة" حسب وصفها.

وعلى صعيد الأعمال، يعتبر مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في رمضان الفائت 2022 آخر الأعمال التي قدمتها الهام شاهين الى جانب نخبة من النجوم منهم منة شلبي، عادل كرم، أحمد السعدني وغيرهم، وتدور أحداثه حول تنظيم داعش والمعاناة التي عاشها الأشخاص الذين انضموا للتنظيم اجبارا عنهم، ومنهم "روح" خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى سوريا والانظمام الى وكر داعش هناك، وتحاول البطلة الهرب لكنها تجد نفسها في معكسر للهاربات من التنظيم.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد