عارضة أزياء تقتل حبيبها

mainThumb

14-08-2022 11:43 AM

السوسنة - أعلن ممثلو الادعاء في جنوب فلوريدا عن توجيه تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية يوم الخميس إلى عارضة الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي كورتني كليني فيما يتعلق بطعن صديقها الذي يعيش في منزلها.

وأعلنت مدعية ولاية ميامي ديد كاثرين فرنانديز راندل، عن التهمة الموجهة ضد عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا خلال مؤتمر صحفي.

ألقي القبض على كليني الأربعاء في هاواي، قال فرنانديز راندل إن كليني ، التي تحمل اسم كورتني تايلور على منصات مثل إنستغرام، ظلت مسجونة في هاواي بينما تسعى السلطات لتسليمها إلى فلوريدا.

مثلت كليني في قاعة محكمة في جزيرة بيغ آيلاند في هاواي يوم الخميس، حيث تنازلت عن حقها في جلسة استماع لتسليم المجرمين ووافقت على العودة إلى فلوريدا، فيما أمر القاضي هنري ناكاموتو باحتجازها دون كفالة لحين تسليمها.

وصف فرنانديز راندل وفاة كريستيان أوبومسيلي في 3 أبريل / نيسان في شقة الزوجين في ميامي بأنها تتويج "لعلاقة عاصفة ومقاتلة" بدأت في نوفمبر 2020، وقال الفاحص الطبي بالمقاطعة في تقرير تشريح الجثة أن أوبومسيلي ، الذي كان يعمل بالعملة المشفرة ، توفي بسبب دفع بقوة نحو الأسفل من نصل وصل 3 بوصات (7.6 سم) إلى صدره ، واخترق شريانًا رئيسيًا.

ووفقًا لتقرير اعتقال ، اعترفت كليني بقتل أوبومسيلي لكنها قالت إنها تصرفت دفاعًا عن النفس، وقالت إن أوبومسيلي دفعها وألقى بها على الأرض، مما دفعها إلى الإمساك بسكين ورميها على أوبومسيلي من على بعد حوالي 10 أقدام (3 أمتار)، وقال الطبيب الشرعي إن جرح أوبومسيلي لا يمكن أن يكون ناجما عن سكين القيت من تلك المسافة.

قال محامي الدفاع في ميامي ، فرانك برييتو ، إن آراء الفاحص الطبي لن تصمد أمام التدقيق العلمي عندما يناقشون الدفاع عن النفس في المحاكمة، واعترف بأن كليني وأوبومسيلي كانت لهما علاقة مضطربة لكنه قال إن أوبومسيلي كان المعتدي الأساسي.

وقالت برييتو في بيان: "أبومسيلي كان المسيء ، أسوأ أنواع المعتدين". "كان يتلاعب، وعندما عندما يعتقد أنه لا يوجد أحد في الجوار، يعامل كورتني بسوء".

   إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد