بريتني سبيرز وحبيب الطفولة

mainThumb

14-08-2022 10:14 AM

السوسنة - أُدين جيسون ألكساندر، زوج بريتني سبيرز السابق، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، عقب اقتحامه حفل زفاف طليقته، في يناير الماضي.

و ألكساندر ، الذي تزوج من سبيرز عام 2004، ل55 ساعة فقط، قبل إصدار المحكمة قراراً بإلغاء الزواج، لأن سبيرز "لم تكن واعية بتصرفاتها"، أُدين بتهمة التعدي الجسيم والاعتداء الجسدي، بعد شهادة أحد حراس الأمن في محكمة كاليفورنيا، الذي أكد أن طليقها دخل منزل المغنية وحاول دخول غرفة نومها.

وكانت بريتني سبيرز وخطيبها سام أصغري، يستعدان للزواج، في يونيو، في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، عندما توقفت الإجراءات بسبب محاولة جيسون ألكساندر، صديق الطفولة للمغنية البالغة من العمر 40 عاما، التي تزوجته لفترة وجيزة جدا عام 2004، اقتحام الحدث، مما استدعى تدخل الشرطة.

وبحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا، اتُهم ألكساندر بارتكاب جناية مطاردة، فضلا عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب.

ولم تتم متابعة حفل زفاف سبيرز على أصغري على نطاق واسع، إذ إن أخبار المناسبة لم تُنشر سوى قبل ساعات فقط من الموعد.

وحضر الزفاف كوكبة من النجوم، مثل مادونا وسيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ودوناتيلا فيرساتشي، التي صممت فستان الزفاف.

وظهر جيسون ألكنسدر، على "إنستغرام" في بث مباشر، في مكان الحدث بغرفة مزينة، حيث تم اعتقاله من قبل الشرطة، وقال الضابط كاميرون هندرسون، قائد شرطة مقاطعة فينتورا، إن الضباط استجابوا لمكالمة تعدي على ممتلكات الغير ظهر الخميس، مضيفاً: أن ألكسندر اعتقل بعد أن لاحظ الضباط أن لديه مذكرة توقيف في مقاطعة أخرى.

وتزوجت النجمة الشهيرة من ألكسندر، في لاس فيغاس عام 2004، لكن تم إبطال هذا الزواج بعد أيام قليلة.

وفي العام نفسه، تزوجت من الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين، وانتهى هذا الزواج بالطلاق في عام 2007.

إقرأ أيضاً :