الكوكايين يتسبب بوفاة ممثلة أمريكية

mainThumb

13-08-2022 12:20 PM

السوسنة - توفيت الممثلة والمخرجة وكاتبة السيناريو الأمريكية الفنانة آن هيشي عن عمر يناهز 53 عامًا بعد أسبوع واحد من حادث سيارة، يُعتقد أنها تسببت به وهي تحت تأثير الكوكايين في لوس أنجلوس.

وقالت الشرطة إن هيشي التي كان تعاني من الإدمان، كانت نسبة الكوكايين بجسدها أثناء القيادة عالية وتعرضت لإصابات خطيرة.

وأعلن أصدقاء وعائلة الممثلة العالمية آن هيشي، أنها توفيت دماغيًا يوم الجمعة بشكل رسمي، وسيتم فصلها عن أجهزة دعم الحياة، وذلك بعد تعرضها لإصابة دماغية في حادث سيارة في لوس أنجلوس، الأسبوع الماضي، حيث أصيبت حينها إثر اصطدام سيارتها الذى نتج عنه اشتعال النيران في السيارة.

وعانت هيشي، التي دخلت مركز جروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز، بشمال لوس أنجلوس، من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين في حادث 5 أغسطس، وفقًا لبيان صدر ليلة الخميس الماضي، نيابة عن عائلتها وأصدقائها، وهذه الإصابة ناتجة عن نقص مستمر في وصول الأكسجين إلى الدماغ.

وقال أحد أصدقاء هيشى، "نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل تعافي آن.. ونشكر الموظفين المتفانين والممرضات الرائعات اللائي قدموا الرعاية إليها في مركز جروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز.. ولسوء الحظ، بسبب حادثتها، عانت آن هيش من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة، في حالة حرجة.. لا يتوقع لها البقاء على قيد الحياة".

إقرأ أيضاً :