وفاة فنان تركي معروف بطريقة غامضة ومرعبة

mainThumb

14-08-2022 06:36 PM

السوسنة - تتسبب وفاة احد الفنانيين او المشاهير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة اذا كانت شخصية معروفة ولها الكثير من المتابعين، ولكن يزداد الجدل والتكهنات عندما تكون طريقة الوفاة غريبة وغامضة، وهذا ما حدث مع الفنان التركي الشهير ثريا جورسال افرين، صباح يوم أمس السبت.

شكل خبر وفاة النجم التركي صدمة لدى الجمهور، وضجت به مواقع التواصل، وخاصة انه كان بصحة جيدة ويستمتع مع أصحابه في احد الأماكن، لكنه بوقت متأخر من الليل ذهب إلى منزله في منطقة بنديك، وبعدها وجدوا جثته، وسط انباء حول سقوطه عن شرفة الطابق الثالث، بحسب مصادر اعلامية تركية.

وتم تحويل جثة نجم مسلسل "شقة الأبرياء"، ثريا جورسال افرين، البالغ من عمر 54 عاماً، إلى المشرحة لبيان تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة، وما زال التحقيق مستمر في الحادث.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر الشرطة التركية أي بيان رسمي حول الوفاة الغامضة، واكتفت بالتصريح حول العثور على جثة الفنان الشهير، أسفل منزله في بنديك، صباح يوم السبت، من قبل جيرانه الذين استدعوا الشرطة على الفور، وفتح تحقيق بالواقعة.

وأثيرت الشكوك والتساؤلات حول الوفاة الغامضة للنجم التركي المعروف، وخاصة انه موته جاء بطريقة ليست طبيعية وتثير الجدل، وخاصة لدى الجمهور الذي عبر عن صدمته بوفاة افرين، متمنين ان تصدر نتائج التحقيقات بشكل سريع، متمنين الرحمة له والصبر لذويه.

الجدير بالذكر ان ثريا جورسال افرين، ممثل تركي شهير من مواليد عام 1968، شارك في العديد من الأعمال الدرامية أهمها مسلسل "شقة الأبرياء"، الى جانب فرح زينب عبد الله وأزجي مولا، وغيرهم، وعرض العمل من العام 2020 الى عام 2022 على التلفزيون التركي، ولاقى شهرة واسعة.

إقرأ ايضا: