نقابة الممثلين تفجّر مفاجأة بخصوص وفاة هشام سليم

mainThumb

16-08-2022 12:54 PM

السوسنة - لا يتوقف مسلسل شائعات الموت التي تطال الفنانين والمشاهير، وآخرهم كان الفنان المصري هشام سليم، الذي انتشر خبر وفاته بشكل مكثف على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، ليخرج الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين عن صمته ليوضح الحقيقة في تصريحات صحافية.

وأكد زكي ان خبر وفاة النجم الكبير هشام سليم غير صحيح، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل بهذا الشأن مجرد شائعات، مؤكداً أنه بخير وعلى تواصل دائم معه.

الجدير بالذكر ان خبر وفاة هشام سليم جاء بعد عدة شهور من انتشار خبر اصابته بمرض السرطان، وسط تكتم شديد من أسرة الفنان حول حالته الصحية، حيث قيل حينها ان حالته الصحية تدهورت وتوقف عن العلاج، خاصة مع غيابه عن الساحة الفنية خلال العامين الماضيين.

وعندها خرج الفنان المصري البالغ من العمر 66 عامًا، ليطمئن الجمهور ويؤكد لهم ان صحته جيدة ويستمتع بوقته في السخنة، ولم ينفي او يثبت خبر اصابته بالسرطان، واكتفى بالقول ان السرطان أفضل من كورونا التي تنهي حياة الانسان خلال أيام.

وما جعل الفنان الكبير عرضة للشائعات، اختفائه خلال الفترة الماضية عن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي  رغم انه كان نشيطا مع جمهوره عبر حساباته، كما انه وبحسب تصريح سابق للفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في النقابة، قد اختفى هشام سليم عن محيطه وغيّر أرقام هواتفه، ولم تستطع نقابة الممثلين الوصول إليه.

الجدير بالذكر أن هشام سليم، فنان قدير اثبت وجوده على الساحة الفنية من خلال الكثير من الأعمال الهامة في السينما والتلفزيون، منها مشاركته في فيلم "إمبراطورية ميم"، مع فاتن حمامة، وفيلم "عودة الابن الضال" ليوسف شاهين، اما في المسلسلات كان له بصمة واضحة من خلال أعمال كبيرة منها: مسلسل "ليالي الحلمية"، "وارابيسك" وغيرها الكثير، وهشام هو نجل رئيس نادي الأهلي الراحل، صالح سليم.

إقرأ ايضا: