خطة لتحويل واتساب إلى "تطبيق سوبر" .. ستدهشك

mainThumb

31-08-2022 11:04 PM

السوسنة - قررت الشركة المالكة لتطبيق واتساب "ميتا"، التعاون من جديد مع شركة "جيو مارت"، لتمكين المستخدمين من إرسال رسالة نصية "هاي" الى رقم معين والانتقال الى التسوق داخل التطبيق.
وشددت ميتا، على إيمانها بأن التسوق عبر المحادثة سيحقق الدخل الاكبر لتطبيق واتساب مستقبلاً، فيما سيتمكن مستخدمي واتساب في الهند الان التسوق من البقالة، ودون مغادرة التطبيق، عبر تحديث جديد سيتم تطبيقه في العالم.
يشار الى أن الهدف من الخطة تحويل واتساب الى"تطبيق سوبر"، يعمل من خلالها الشخص على إنجاز أي أمور في حياته من خلاله، دون الاقتصار على المحادثات، واستخدام التطبيق في دفع الايجار، وشراء التذاكر لمختلف المناسبات والأحداث، وشراء الطعام بسهولة، دون اللجوء الى تطبيقات أخرى، كما سيتم مضاعفة أرباح التطبيق بسبب الاستخدام المضاعف عليه، اذ سيصبح تطبيق"سوبر".
وسيكون التطبيق آمناً للتحدث مع أحبائك، كما سيكون أكثر قوة في حالة اصبح المكان للتحدث مع شركة طيران والبقال، اضافة الى مصفف الشعر الخاص بك، والوسيط الذي يهمك.
يذكر ان الشركة تعمل على تطوير التسوق داخل التطبيق على مدار العامين الماضيين وتواصل الضغط على المدفوعات من مستخدم لآخر، وتعمل بنشاط على تطوير تطبيق "واتساب بيزنس" الخاص بها.

إقرأ أيضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد