بعد فضائح غرفة النوم صدمة جديدة حول شيرين وحسام

mainThumb

01-09-2022 03:26 PM

السوسنة - ما زالت خلافات الفنانة المصرية شيرين وزوجها السابق الفنان حسام حبيب تشغل حديث الجمهور ومواقع التواصل، وخاصة بعد ان تبادل الثنائي البلاغات والاتهامات ضد بعضهما البعض.

ورغم تأكيدهما الطلاق والانفصال، الا ان الموسيقار المصري حلمي بكر ما زال حتى هذه اللحظة يشكك بكلام شيرين وحسام، حيث كان قد أشار في بداية الأزمة انهما لم ينفصلا وكل ما فعلته شيرين من اختلاق للمشاكل وحلق شعرها مجرد دعاية لألبومها الغنائي.

كما أكد الموسيقار سابقا ان ما فعلته شيرين معيب ولا يجوز وخاصة بعد تطرقها لمواضيع من المفترض الا تنشرها علنا كحديثها عن الإنجاب وتجميد البويضات، ونوم زوجها على الكنب وليس السري وغيرها من التفاصيل.

ومجددا عاد حلمي بكر للتعليق على أزم شيرين وطليقها حسام، وخاصة مع عودتها بعد غياب الى الساحة الفنية، مؤكدا ان عودتها مع كل هذه الالفاظ غير اللائقة والأزمات والمشاكل العائلية لا تعتبر عودة حقيقية، حيث يجب بحسب رأيه ان تترك كل مشاكلها وراء ظهرها، وتركز فقط على الفن حتى لا يضيع اسمها وتخسر قيمتها الفنية.

وأضاف بكر انه يعرف منذ البداية ان حسام وشيرين لم يتطلقوا حقا، وإنها كانت حامل، وسيتصالحوا قريبا لأن ما يفعلوه يسمى "لعب عيال".

يذكر ان شيرين قد أعلنت في وقت سابق انفصالها رسميا عن حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية على برنامج "كلمة أخيرة"مع الإعلامية لميس الحديدي، وفضحت حينها الكثير من أسرارها الخاصة، كتعرضها للضرب والإهانة والسرقة من قبل حبيب، الذي منعها من التواصل مع عائلتها واصدقائها لأنه مريض بالتملك بحسب وصفها.

هذا وتلقى شيرين الكثير من الدعم والمساندة من قبل عدد كبير من زملائها في الوسط الفني، وكانت اخرها سميرة سعيد التي التقت مع شيرين، وعبرت عن سعادتها لأنها رأتها سعيدة ومنطلقة  بعد الأزمات التي مرت بها، وتمنت لها النجاح الدائم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد