مشهد اباحي عنيف في فيلم عربي يثير البلبلة

mainThumb

03-09-2022 07:08 PM

السوسنة - أكثر ما يثير الجدل حول الأعمال الفنية المعروضة على الشاشات العربية من مسلسلات وأفلام، مدى جرأة المواضيع التي تطرحها، والقضايا التي تناقشها، بالاضافة الى المشاهد الجريئة والحميمية التي تتضمنها.

وخلال الآونة الأخيرة، تعرضت الكثير من الأعمال العربية للكثير من الانتقاد والهجوم من قبل الجمهور، بسبب المشاهد العاطفية الجريئة التي تعرضها، وقد وصل غضب البعض الى المطالبات بمقاطعة هذه الأعمال ومعاقبة الفنانين والمنتجين المشاركين فيها.

وهذا ما حدث مؤخرا في المغرب، حيث اشتعل غضب الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل بسبب مشهد جريء وصف "بالفاضح" بين الممثل وبطلة العمل.

والفيلم هو “بيرن آوت”، المغربي الجزائري، ورغم انه ليس حديثا، وعرض منذ 2017، الا ان زوبعة غضب عادت لتلف حوله من قبل المنتقدين، حيث عرض فيه لقطة جنسية عنيفة بين المخرج والممثل إدريس الروخ، والممثلة سارة برليس، وعاد المقطع لينتشر بشكل موسع على مواقع التواصل، ليتصدر وسم #فضيحة_سارة_برليس، ووسم آخر بعنوان #فيلم_ادريس، مؤشر بحث غوغل في المغرب.

وبعد الضجة التي تجددت حول الفيلم، رد ادريس الروخ، قائلا ان ما يحدث هو اسلوب ممنهج من قبل اعداء النجاح، وخاصة بعد ان تم اختيار فيلمه الجديد ”جرادة مالحة”، بطولة سارة برليس، لجائزة الأوسكار.

واكد الروخ خلال حديثه ان المشهد الجريئ الذي عرض في الفيلم، قام به بناء على طلبات المخرج، بينما اكدت سارة برليس في وقت سابق انها تقبل بالأدوار الجريئة التي تعرض عليها بشرط أن تكون هناك ممثلة بديلة تقوم بالمشهد.

الجدير بالذكر ان سارة برليس ممثلة مغربية من اصول فرنسية، حيث ان والدتها مغربية ووالدها فرنسي، وولدت وكبرت في المغرب، وتنال شهرة واسعة في المملكة، ويُتابعها على انستغرام أكثر من مليون متابع.

إقرأ أيضا: