ابنة ياسمين صبري السرية تتصدر وصورة مسربة تفضح المستور

mainThumb

05-09-2022 01:19 PM

السوسنة - تعتبر الفنانة المصرية ياسمين صبري من أكثر الفنانات التي يهتم الجمهور بتداول أخبارها واطلالاتها وآخر نشاطاتها، حيث تتصدر النجمة في كل مرة تنشر فيه صورة لها او تصريح حول اي موضوع عبر حساباتها على مواقع التواصل.

ولا يخلو الأمر من انتشار الشائعات بين الحين والآخر حول ياسمين صبري، خاصة فيما يتعلق بطلاقها من رجل الأعمال احمد ابو هشيمة وعودتها اليه، وغيرها من الأمور المتعلقة بالثنائي، لكن هذه المرة تداول الجمهور خبر غير مسبوق حول الفنانة المصرية فما القصة؟.

انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل المختلفة وعلى الصفحات التي تعنى بأخبار الفنانين والمشاهير، صورة لياسمين صبري وهي تجلس على السرير وتحتضن فتاة جميلة وتلتقط معها صور السيلفي، وروجت هذه الصفحات للصورة تحت عنوان "ياسمين صبري وابنتها تيا من زوجها الأول الدكتور محمد.ع".

وشكلت الصورة صدمة لدى المتابعين الذين استهجنوا ان يكون لدى ياسمين صبري طفلة بهذا العمر ولم تكشف يوما عنها او تذكرها في الاعلام او تنشر صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل، بينما أشار البعض انها كانت قد تخلت عنها وتركتها مع والدها.

وبعد هذه الضجة المثارة، خرجت ياسمين عن صمتها ونفت ان تكون الطفلة ابنتها او بينهما اي صلة قرابة، وأشارت ان الصورة التقطت من كواليس مسلسل فرصة تانية، التي لعبت فيها الفتاة دور ابنة هبة مجدي، مؤكدة انها ليس لديها أولاد وان انجبت ذات يوم ستكون اول من يعلن ذلك.

إقرأ أيضا: