بعد علاقة حميمية امتدت لسنوات اكشتفت انها شقيقته

mainThumb

05-09-2022 08:37 PM

السوسنة - نشرت سيدة أمريكة عبر الفيسبوك تفاصيل واقعة صادمة حدثت معها غيرت كل مجرى حياتها، بعد ان اكتشفت ان حبيبها التي قضت معه علاقة عمرها 6 سنوات هو شقيقها البيولوجي، بحس مجلة "تايلا".

وروت السيدة مأساتها، وطلبت رأي المتابعين ونشطاء مواقع التواصل بقضيتها المؤلمة.

وأوضحت الأمريكية الثلالثينية التي رفضت البوح باسمها، أنها وحبيبها البالغ من العمر 32 عاما، تم تبنيهما مذ كانوا صغارا، ولكنهم لم يعرفوا هذه الحقيقة الا عندما وصلوا الثانوية، وخاصة انهما عاشا مع عائلات جيدة.

ومؤخرا، تم إجراء اختبار أسلاف لمعرفة تفاصيل عن عائلاتهم وأصولهم، ليكتشف العاشقان انهما اشقاء لتحل الصدمة عليهما والحيرة فيما عليهم فعله، ولا تعرف ماذا يجب ان تناديه حبيبي ام شقيقي.

وأضافت السيدة ان علاقتهما لا تزال رائعة، حيث انهما تفاهما بسرعة وانجذبا الى بعضهما دون حواجز، والالفة التي بينهما لم يشعرا بها مع احد آخر، والان اكتشفا ان هذه المشاعر والترابط السريع جاء بسبب انهما شقيقان.

وتابعت حديثها، انها وشقيقها احتفلا مؤخرا بالذكرى السنوية لعلاقتهما، والتقت عائلاتهما ببعضهما البعض، وسط أمنيا ان يكون هناك خطأ بالاختبار، لكن هذا احتمال ضعيف وخاصة ان الشبه بينهما كبير وكأنهما نسخة عن بعضهما.

هذا وأشارت السيدة انه كان افضل قرار اتخذاه قبل معرفتهما بانهما اشقاء، هو عدم انجاب الأطفال،، والآن لا تريد التعامل مع المخاطر الصحية حول هذا الأمر، وخاصة انه لا يجب ان تربي أطفالا وهم يعلمون أن والديهم أشقاء.

وشكلت الواقعة صدمة لدى رواد مواقع التواصل الذين عبروا عن حزنهم لما حل بالشابين، وكيف القدر جمعهما بعلاقة حب ثم اكتشفا بالصدفة انهما شقيقان، وكأنها من قصص الخيال والدراما.