فاجعة بعد انتحار مشهورة مواقع التواصل مروى القيسي

mainThumb

05-09-2022 09:55 PM

السوسنة - بفاجعة صدمت المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، توفيت مشهورة التيك توك العراقية مروة القيسي بعد ان أقدمت على الانتحار برمي نفسها من مبنى مرتفع في أربيل، لتلقى حتفها مباشرة فور سقوطها، بحسب وسائل اعلام عراقية.

وبدورها، اتجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث فور ورود خبر انتشار مروى القيسي، وأخلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الواقعة ودوافع الانتحار.

وظهرت ملاك شقيقة مروى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في مواقع التواصل، وهي بحالة هستيرية أثناء نعي شقيقتها، وطالبت الجمهور بتركها وشأنها وعدم طرح اسئلة عليها، قائلة لهم "كافي اطلعوا من حياتي".

ولم يتم توضيح أسباب انتحار نجمة التيك توك، لكن أشارت بعض المواقع العراقية انها كانت تمر بضائقة نفسية قد تكون سببا باقدامها على الانتحار.

لاقى هذا الخبر صدمة واسعة على مواقع التواصل وخاصة تيك توك الذي اشتهرت فيه مروى القيسي في السنوات الأخيرة، مقدمين العزاء لعائلتها، وتمنوا لها الرحمة والمغفرة.

عرفت القيسي بتقديم بعض الأدوار الفنية كالرقص، بالاضافة الى انها "تيك توكر"، تجاوز عدد متابعيها الى 4 مليون مستخدم، كما تصريحاتها الجريئة المثيرة للجدل، كحديثها في لقاء تلفزيوني حول رغبتها في إذلال الرجال واستبدالهم.

إقرا أيضا: