بعد زواجه من امرأتين معا العريس يفجّر التفاصيل

mainThumb

06-09-2022 08:58 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل وبعض مواقع الأخبار بالجزائر وخارجها، خلال الساعات الماضية بخبر زواج شاب جزائري من امراتين في نفس اللحظة، وتم تداول صور الحفل على نطاق واسع وسط انتقادات حادة بسبب فعله الصادم.

وبعد تعرضه للهجوم والانتقادات، خرج العريس الجزائري رشيد بوديوة عن صمته ووجه رسالة إلى منتقديه، بحسب منصة "Dzair El Jadida"، وشكر الله للزواج وإكمال نصف دينه، كما شكر عائلته ومن شاركه الفرح.

وأردف قائلا اته تفاجا بالضجة التي أثارها حفل زفافه، رغم انه تزوج بالحلال أمام الله وعباده، ولم يقصد ان يحقق الشهرة او الاساءة لزوجاته، مشيرا الى ظروفه الصعبة في تأمين حفل زفافه البسيط، وخاصة مع الظروف الصعبة التي واجهها بتامين المنزل وطلائه، بالاضافة الى رفض الفنادق او الاماكن اقامة حفله مع عروسين.

ةعلق رشيد على التعليقات السلبية التي واجهها من الناس وعلى مواقع التواصل، والاتهامات التي واجهها باعتباره رجل غني ولهذا قبلت الزوجتين به في يوم واحد، مؤكدا ان هذا الكلام غير صحيح، حيث انه لا يملك سكنا خاصا به أو عقارا.

كما رد العريس على الأقاويل التي انتشرت حول تزويج والدته له، مؤكدا ان هذا ليس صحيحا، لأنه فقد والديه مؤخرا، حيث توفيت امه وهي توصي بزواجه.

وختم بوديوة رسالته بشكر التعليقات المساندة، داعيا ان يشفي الله مرضى القلوب في زمن أصبح فيه الحلال عجيبا، والحرام امر عادي، مشيرا انه قصد الحلال والرزق من هذا الزواج.

إقرا أيضا: