فرقة مياس اللبنانية تفجّر مفاجأة في برنامج المواهب الأمريكي

mainThumb

08-09-2022 01:53 PM

السوسنة - تفاعل كبير في العالم العربي ولدى الحضور في برنامج America's Got Talent بعد تأهل فرقة "مياس" اللبنانية للنهائيات، والتي أثبتت تفوقها على جميع العروض المقدمة من قبل المشتركين، في ليلة اعلان النتيجة.

وأبهرت فرقة مياس الحضور باحترافيتها في عرض فني راقص ومبهر، تحت شعار "كرمالك يا لبنان، تعالت معها أصوات الجمهور ولجنة التحكيم التي وصفت العرض ب"الحابس للانفاس" ولم تتردد بالتعبير عن اعجابها وانبهارها بعروض الفرقة منذ بداية البرنامج، والتي منحتها "الباز الذهبي" منذ العرض الأول، بواسطة الممثلة صوفيا فيرغارا.

كانت فرقة "مياس" قد أشعلت مواقع التواصل وخاصة في لبنان بعد ان قدمت عرضا رائعا في المرحلة نصف النهائية، وحاليا يتم التحضير لعرض حفل النهائيات، وينتظر الجميع العرض الأخير لفرقة "مياس"، وسط أمل كبير بالفوز في اللقب وتحقيق العالمية لفرقة أثبتت تميزها وسط الأوضاع السيئة التي تمر فيها لبنان.

يذكر ان فرقة مياس قد حققت قبل سنوات لقب برنامج المواهب في العالم العربي "Arabs Got Talent"، والتي نالت شهرة واسعة حينها بعد عروض مبهرة حازت من خلالها على الباز الذهبي.

مياس، فرقة لبنانية أسسها مصمم الرقصات نديم شرفان، تتكون من مجوعة كبيرة من الفتيات اللاتي أثبتن موهبتهن وتميزهن تحت الظروف الصعبة.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد