ظهور حيوان مهجن في إحدى قرى اربد

mainThumb

16-10-2011 11:31 AM

أفاد عدد من سكان قرية مندح، التابعة للواء الطيبة بمحافظة اربد - شمال الأردن، بأنهم رأوا حيوانا غريبا (مفترس)  خلال الأيام الماضية، لم يشاهد مثله السكان من قبل .


وقالوا لـ"السوسنة"، أن الحيوان منظره (شرس) ويشبه إلى درجة كبيرة (الضبع)، وعندما يحل الظلام، يبدأ هذا الحيوان بالتجول في القرية، وفي النهار يختبئ بين الأشجار، مؤكدين أنه حتى اللحظة لم يصب أحد بأذى من الحيوان.


وطالب أهل القرية، الجهات المختصة بتخليصهم من الحيوان الذي خلق الذعر والرعب بين سكانها .


ومن الجدير بالذكر أن السوسنة نشرت في السابق قصة عن مقتل حيوان مفترس على يد أحد المزارعين في وادي الحسا بمحافظة الطفيلة جنوب الأردن .


وبدأت قصة  الوحوش المفترسة تروع الأردنيين مؤخرا ، فقد قتلت تلك الوحوش طفلتين في منطقة الأغوار عندما افترس أحدها طفلة تبلغ من العمر عاما ونصف العام بعد اختطافها من الخيمة التي تقطنها وبحضور أهلها، لتبدأ المطاردة بعدها حيث تم القضاء عليه بعد أربعة أيام من هذه الحادثة.


وتكررت الحادثة المأساوية حيث توفيت الطفلة الثانية عن عمر يناهز الأربع سنوات جراء تعرضها لهجوم من قبل أحد تلك الحيوانات المفترسة في منطقة غور فيفا في لواء الأغوار الجنوبية.


وتحمل هذه خاتما في إشارة إلى أنها تأتي من محمية في إسرائيل كما هي الحال بالنسبة للخنازير البرية التي تطلقها الأخيرة في أغوار الأردن ومعروف أنها تهدد الإنسان أيضا، على حد قول من شاهدها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد