مهرجان وطني حاشد في حدائق الملك حسين

mainThumb

16-10-2011 05:32 PM

نظم التجمع الأردني في حدائق الملك حسين السبت مهرجانا وطنيا حاشدا بعنوان "يوم وطن" للتعبير عن الحب والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
وأكد المحتفلون اعتزازهم بما حققته القيادة الهاشمية من انجازات كرست العدالة والمساواة وعززت اللحمة الوطنية.
وقال رئيس التجمع سطام حاكم الفايز نلتقي اليوم شيبا وشبابا لنؤكد الولاء والانتماء لسليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، تلك القيادة الفذة التي اجتمع عليها الاردنيون بقراهم ومدنهم وبواديهم ومخيماتهم.
واضاف اننا نرفض الاصوات التي تنبعث لبث الفرقة بين صفوف الشعب الواحد، للنيل من وحدته الوطنية، التي عززها وحافظ عليها الهاشميون على مر الازمان، مؤكدا انه لامكان للمزاودة لأي كان على الانجازات التي حققها الاردن بفضل القيادة الهاشمية.
وقال النائب احمد هميسات ان جلالة الملك عبدالله الثاني زرع في قلوب الاردنيين بذور الحب والوئام والعطاء، مشيرا الى تأكيدات جلالته في حرصه على المسيرة الديموقراطية والدستورية وسعيه الدائم نحو التغيير والتطوير وحضه على محاربة الفساد والفاسدين.
وعبر عن رفضه للممارسات التي تمس الوحدة الوطنية من اي جهة كانت، مؤكدا أن الاردن سيبقى عصيا على كل المؤامرات لأنه قوي وعزيز بأهله وقيادته.
وقال النائب لطفي الديرباني ان جلالة الملك عبدالله الثاني عزز مسيرة الاصلاح بكل عزيمة واقتدار وحقق الانجازات التي يجب على جميع الاردنيين المحافظة عليها ومواصلة العمل باخلاص من اجل بناء الاردن الانموذج وتطوره واستقراره.
وقال الشيخ نايف ابو محفوظ في كلمته عن عشائر بئر السبع انه من الواجب الشرعي والديني ان نكون اليوم صفا واحدا خلف قيادتنا، وان نقف في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ومقدراته، مؤكدا اعتزاز ابناء بئر السبع بما حققته القيادة الهاشمية من تنمية وتقدم واستقرار.
وثمن فتحي غياضة في كلمته نيابة عن ابناء المخيمات الاردنية مبادرات جلالة المك عبدالله الثاني وتوجيهاته السامية للحكومة بضرورة الاسراع في الاصلاح وجهود جلالته الدؤوبه لدفع المجتمع الدولي لايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية.
واكد رئيس الجمعية الشركسية سمير قردن التفاف الاسرة الشركسية حول القيادة الهاشمية، واستمرار الولاء والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني ناذرين انفسهم جنودا لخدمة الوطن والدفاع عنه وبذل الغالي والنفيس في سبيله.
من جهته اكد ممثل عشائر التعامرة احمد الصلاحات ان ابناء الوطن من شتى المنابت والاصول سيبقون الجند الاوفياء للراية الهاشمية يلتفون حولها ويفتدونها بالغالي والنفيس.
وقال امين عام مجلس عشائر العجارمة محمد عبدالنبي العجارمة ان ابناء العجارمة سيقفون كما هم الاردنيون، في وجه كل من يحاول الاساءة للوطن ومقدراته وللوحدة الوطنية التي نعتز بها.
وثمن رئيس جمعية الجويدة موسى الحويان المكارم الهاشمية للهيئات والمؤسسات التطوعية في المملكة.
وقال الوجيه محمد مصلح العجارمة اننا نفخر بما وصل اليه الاردن في مسيرة الاصلاح بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لاسيما التعديلات الدستورية.
وقال الشيخ احمد خلف المساعدة ان الجهود نحو الاصلاح متواصلة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي طاف الدنيا لتحقيق العيش الكريم لشعبه.
وتضمن الاحتفال قصائد واهازيج وطنية شارك فيها عدد من الفرق الفنية المحلية.
//(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد