بعد فضيحتها الكبيرة منة فضالي تعتزل الفن

mainThumb

13-09-2022 12:13 AM

السوسنة - أشارت بعض المواقع المصرية ان الفنانة منة فضالي قد قررت مؤخرا اعتزال الفن بشكل نهائي، وهذا ما اخبرت به المقربين منها، وذلك بسبب أمور كثيرة حدثت في الوسط الفني خلال السنوات الماضية، شعرت بعدها بضرورة الابتعاد والاعتزال.

ولكن خرجت الفنانة المصرية في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، وأكدت انها فعلا قررت الاعتزال بشكل جدي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد تفكير عميق، كما رفضت الكثير من العروض والأعمال، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد ان تدخل الكثير من زملائها وأصدقائها وكبار النجوم في الوسط الفني، وحاولوا منعها عن هذا القرار، والاستمرار في تقديم الأعمال الدرامية، وأكدت انها ملتزمة بعقود مع أعمال جديدة.

وبعد انتشار خبر اعتزال منة فضالي عبر مواقع التواصل، رجح البعض ان تكون أسباب الاعتزال جاءت بعد فضيحتها في عيد ميلادها، حيث سرب احد اصدقائها صورا لها وهي ترتدي ملابس فاضحة، ومخمورة وبأحضان بعض الشبان، ما سببت لها هذه الواقعة فضيحة كبيرة، ورغم مرور السنوات الا ان الجمهور ما زال يذكرها ويجرحها بالكلام والاتهامات.

لكن استبعد البعض ان يكون هذا السبب بالاعتزال وخاصة ان الواقعة مر عليها زمن طويل، وخرجت بعدها منة واعربت عن اسفها وندمها بالظهور بهذه الصورة امام الجمهور والأصدقاء، مؤكدة ان ما حدث كان مكيدة من احد الاصدقاء الذي سرب صورها الفاضحة.

يذكر ان منة فضالي قد بدأت مسيرتها الفنية من خلال دورها الأول في مسلسل “أين قلبي”، ثم توالت الأعمال الدرامية التي شاركت فيها منها: مسلسل الناس في كفر عسكر، حمزة وبناته الخمسة، العقرب، وفيلم نور عيني، وتحت الترابيزة، وغيرها الكثير.

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد