بعد تصرفاتها الغريبة طبيب شيرين يفجّر الصدمة

mainThumb

14-09-2022 07:09 PM

السوسنة - شكّل الظهور الأخير للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صدمة لدى الجمهور بسبب التغيير الذي طرأ عليها، حيث ظهرت عبر التيك توك برفقة ابنتها وكانت تغني وسعيدة وبنفسية جيدة لم يعتد عليها المتابعون وخاصة انها اكتفت مؤخرا للخروج والحديث عن أزماتها ومشاكلها فقط.

وبدوره رد نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين الخاص، خلال حلوله ضيفا مع برنامج "حديث القاهرة" عن السبب في التغيير الذي طرأ على الفنانة، مشيرا ان الناس لم يروا شيئا بعد، لأن شيرين تتحسن وتريد العودة الى جمهورها بأحسن حال من خلال الأغاني والأفلام التي تعمل عليها حاليا.

يذكر ان اختيار شيرين للطبيب عبد المقصود وحديثها عن دوره في حياتها، وتقبيل يده امام الجميع على المسرح خلال حفلها في قرطاج، قد أثار الكثير من الجدل وخاصة انه مختص بالعلاج من السموم والادمان، ما جعل الأقاويل تزداد حول ادمان شيرين.

لكن الطبيب خرج في وقت سابق وأكد انه بجانب شيرين كصديق قبل ان يكون طبيب لأنها بحاجة الى الدعم والمساعدة من المقربين والأصدقاء، وانها لا تعاني من الادمان أبدا.

يذكر ان شيرين تلقى دعما كبيرا من قبل أصدقائها وزملائها في الوسط الفني، وذلك بسبب أزماتها التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة، بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وما تبعها من مشاكل وبلاغات ضد بعضهما البعض.

إقرأ أيضا: