بالفيديو والأدلة عاشر ابنته كالأزواج والنتيجة تقشعر الأبدان

mainThumb

15-09-2022 12:19 PM

السوسنة - واقعة مروعة كانت قد شهدتها مصر خلال الفترة الماضية، بعد ان أقدم أب على معاشرة ابنته معاشرة الأزواج وهتك عرضها بطلب من المشعوذ، بحجة فك السحر.

وبدورها، أحالت النيابة العامة الأب الذي اغتصب ابنته، وصديقه المشعوذ الذي أقنعه بهذا الفعل المشين، إلى محكمة الجنايات، التي قررت تأجيل أولى جلسات المحاكمة إلى جلسة 11 أكتوبر.

وفي تفاصيل القضية المعروفة اعلاميا بـ"فتاة الضاهر": كان الأب على خلاف مع زوجته التي تركت المنزل، فأقنعه صديقه الذي يعمل في الشعوذة انه يعاني من السحر ويجب فكه، من خلال معاشرة ابنته أكثر من مرة، مؤكدا ان كل مشاكله ستنحل بعد اقدامه على هذا الفعل.

ولم يكتف الدجال بذلك، بل أقنع الأب ان هو ايضا يجب ان يعاشر الفتاة لفك السحر، ثم قام بتصوير مقطع فيديو وثق فيه كل ما حدث، بهدف ابتزاز المتهم الأول مقابل المال.

وفي التحقيقات، تحدثت الفتاة الضحية عن مآساتها وما حدث يوم الواقعة، وأشارت انها عادت إلى المنزل ودخلت الى غرفتها، لكنها صدمت عندما تبعها والدها وزميله الى الغرفة وهتكا عرضها دون أن تعرف، ثم اطلعت على مقطع الفيديو وأدركت ما حدث لها، وتعرضها للاغتصاب من والدها وقيام صديقه بتجريدها من ملابسها وملامسة أماكن عفتها.

إقرأ أيضا: