شاهد .. ما فعلته ديانا كرزون مع زوجها يضج المواقع

mainThumb

15-09-2022 01:54 PM

السوسنة - بصور وكلمات مليئة بالحب والاحترام، احتفلت الفنانة الأردنية ​​ديانا كرزون بمناسبة مرور عامين على زواجها من الاعلامي معاذ العمري، وذلك عبر حسابها في انستغرام.

وشاركت كرزون صورة لها ولزوجها من حفل زفافهما، وارفقتها بتعليق مميز، أكدت انها عاشت مع معاذ سنتين من الاحترام والحب، متمنية ان يقدرها الله لاسعاده وادخال الفرح على قلبه مدى الحياة، وان يحفظ لهما ابنتهما سلمى التي كانت ثمرة هذا الحب والزواج.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة وكلمات الفنانة الأردنية، وتمنوا لهما السعادة والحب الدائمين، وان يحفظ لهما ابنتهما، وأشاد البعض برومانسية ديانا كرزون مع زوجها والتي تكشف عنها في كل مناسبة.

يذكر ان ديانا والعمري، قد دخلا القفص الذهبي عام 2020، واختصر الحفل حينها على الأهل والمقربين فقط، وذلك التزاما باجراءات كورونا التي كانت مفروظة حينها في البلاد، لكن صور الزفاف تصدرت مواقع التواصل في ذلك الوقت.

يذكر أن سوبر ستار العرب، ومعاذ العمري قد احتفلا مؤخرا ببلوغ ابنتهما سلمى عامها الأول، وشاركت الفنانة صوة لها برفقة ابنتها، لتنهال تعليقات الجمهور الذي تمنى للطفلة السعادة والعمر المديد.

وعلى صعيد آخر، بدأت ديانا كرزون، منذ أيام بتشويق جمهورها لأغنيتها الجديدة "تفاحة"، والتي تقدمها باللهجة الأردنية، حيث نشرت عبر حسابها في انستغرام برومو الأغنية، مشيرة انها ستطرحها في وقت قريب، دون ان تحدد الموعد.

إقرأ أيضا: